بعد متهور السويس : القبض على متهور جديد في العاشر من رمضان

قضية المتهور في القيادة على طريق السويس لفتت الانتباه لهذه النوعية من المخالفات والداخلية تتعامل مع واقعة جديدة للقيادة برعونة بدون لوحات. 

 

 

اهتمام كبير في الفترة الأخيرة بمواجهة المستعرضين بسياراتهم على الطرق

ازداد الاهتمام في مصر بقضايا الأمن على الطرق في الفترة الأخيرة. وقامت وزارة الداخلية المصرية بالتعامل مع قضايا عديدة للتهور والاستعراض على الطرق. وحصل الأمر على اهتمام أكبر منذ ظهور سيارة متهور طريق السويس الذي قاد سيارته برعونة وفتح باب السيارة واستمرت مطاردته لفترة من الوقت حتى تم ضبطه وعليه آثار المخدرات. 

 

الداخلية تحقق في واقعة جديدة للقيادة برعونة

ومن جديد تعاملت وزارة الداخلية المصرية مع أكثر من واقعة مشابهة وان كانت أقل في الحدة. وقالت مؤخراً أنه عقب رصد تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على تطبيق "تيك توك" مُستعرضاً خلاله صاحب الحساب قيامه بقيادة سيارته الخاصة بسرعة زائدة مخالفة وبدون لوحات معدنية وتثبيته زجاج ملون حاجب للرؤية, فقد تعاملت مع الأمر على الفور .

 

البحث عن زيادة المشاهدات وراء نشر فيديو قديم للتهور في قيادة سيارة

وبالفحص تبين أن السيارة المشار إليها مقيدة بإسم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بقيادته السيارة على النحو الوارد بمقطع الفيديو ، وأن الواقعة تعود إلى أكثر من عام وأنه قد قام ببيع السيارة، وقيامه بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى بغرض تحقيق عائد مادى من خلال زيادة نسبة المشاهدة.

 

 

08:56:16 - 2022-10-17