بعد السيارات الكهربائية . . مصر في انتظار أول تاكسي كهربائي

النقل في الطرق المصرية لن يكون فقط في الفترة المقبلة بالسيارات التقليدية بل ستشارك السيارات الكهربائية بقوة خاصة في مجال الأجرة. 

شركة تعلن توفير تاكسي كهربائي لمصر

انطلق خلال الساعات الماضية ما عرف باسم الجمعة الخضراء والذي شمل حدث مميز للسيارات الكهربائية والصديقة للبيئة وكان من بين أبرز المشاركين في الحدث شركة ريفولتا التي أعلنت أنها ستوفر في مصر تاكسي كهربائي من المقرر أن يعلن فتح باب الحجز عليه في مصر للراغبين في يناير 2020 وأكدت الشركة أن التاكسي الجديد موفر للغاية وسيجعل قيمة الأجرة المخصصة لنقل الركاب أقل من التاكسيات العادية بنسبة تزيد عن 10%. 

 

تاكسي كهربائي جديد سيقطع مسافة يومية تزيد عن 300 كم

وقالت الشركة أنها ستوفر تطبيق خاص للعمل على هذه التاكسيات الكهربائية حيث يمكن طلبه بالتحديد ولكن في أماكن محددة كبداية مع امكانية شحنه في اليوم لقطع مسافة تزيد عن 300 كم وبالتالي لن يكون في الحاجة للشحن الا لمرة واحدة فقط في اليوم تكفيه لكي يقضي المشاوير التي تطلبه منه. 

 

تاكسي كهربائي جديد تنتظره مصر بسعر أقل من 300 ألف جنيه

وأكدت الشركة أن التاكسي الجديد سيقترب سعره من 300 ألف جنيه ولن يتعداها وسيحصل السائق على شحنات كهربائية مجانية في فترة العمل الأولي ويمكن شحنه خلال 30 دقيقة ولكن لم يحدد نوع الموديل الذي سيكون تاكسي ولا الدولة التي سيتم استيرادها منه. 

 

17:33:24 - 2019-12-14