بريليانس V7 المستعملة موديل 2019 في مصر ولماذا لا يمكن العثور عليها ؟

السيارة بريليانس V7 لا يمكن العثور عليها في سوق المستعمل في مصر والسبب بسيط وهو أنها قدمت فقط في معارض السيارات بالسوق المحلي ولم تطرح رسمياً للبيع بسبب ظروف اقتصادية متتالية. 

 

 

قدمت السيارة بريليانس V7 بشكل جديد كسيارة SUV  لتكون جزء قوي من المنافسة في السوق المحلي المصري في 2019. وتعتبر السيارة أول نموذج من بريليانس بمحرك بتكنولوجيا وانتاج بي إم دبليو مع علامة الشركة البافارية عليه ، وتم طرح السيارة في مصر ب 3 إصدارات شملت Deluxe  و Grand  و Flagship .

 

مواصفات بريليانس V7 المستعملة  الداخلية

جاءت بشاشة عرض مركزية كبيرة الحجم وتجهيزات عديدة في السيارة كشاشة ملونة تعمل باللمس بجانب توافر خيارات السقف البانورامي وشاشة مستقلة أمام السائق وكاميرا خلفية ومقاعد أمامية كهربائية بجانب مصابيح أمامية مميزة وتستوعب السيارة عدد 5 ركاب .

 

مواصفات المحرك والأداء في بريليانس V7 المستعملة  

أتت السيارة بمحرك رياضي واقتصادي  GDI رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي ويعمل بنظام الحقن المباشر للوقود وتغيير صمامات Valvetrionc وتوفرت بإنتاج قوة 202 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر ويتصل بالمحرك ناقل حركة ألماني DCT من 6 سرعات ونقلة مزدوجة ليصبح الناقل 7 سرعات Getrag  وبتعليق خلفي متعدد الوصلات .

 

أبعاد السيارة بريليانس V7

تمتعت السيارة بأبعاد مميزة كطول 4.702 متر و عرض 1.932 متر وارتفاع 1.753 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.770 متر  .

 

وسائل الأمان في بريليانس V7 المستعملة  

توفرت بوسائل أمان عديدة منها الايرباج الأمامي للسائق والراكب في المقدمة والايرباج الجانبي الأمامي وستائر هوائية مع باقة كبيرة من وسائل الأمان والترفية في السيارة . 

 

أسعار بريليانس V7 المستعملة  في السوق المحلي المصري

لم تتواجد بريليانس في سوق المستعمل في مصر تقريباً بسبب عدم توفر السيارة رسمياً للسوق المحلي مع عرضها في بعض المعارض فقط وربما توجد منها نسخ محدودة استيراد محلي. 

 

22:00:22 - 2023-02-25