بدلاً من نسخة ليفربول: فئة جديدة من MG HS في مصر

بسعر 875 ألف جنيه قررت المنصور للسيارات استبدال فئة ليفربول في عائلة طرازات MG HS بالاصدار الجديد MG Black Edition .

 

 

تقديم فئة جديدة من MG HS

كشفت المنصور للسيارات وكيل علامة MG في مصر عن طرح فئة جديدة من عائلة طرازات MG HS في مصر . والفئة الجديدة تأتي باسم MG Black Edition أو بلاك إيديشن وهي البديل للفئة ليفربول التي كانت أعلي فئات MG HS قبل أن تقرر الشركة وقف تقديم نسخة ليفربول بدون ابداء أسباب وقف هذه الفئة. 

 

الفارق بين MG Black Edition والنسخ العادية

وتعتلي فئة بلاك اديشن الجديدة أعلي اصدارات وفئات HS في مصر خلال الفترة الحالية. وأبرز ما يميز الفئة الجديدة هو أن كل الأجزاء التي كانت بلون كرومي في الجسم الخارجي للسيارة تم تحويلها للون الأسود المعدني الميتاليك . كما طرحت السيارة بسعر بلغ 875 ألف جنيه في مصر في الفترة الحالية. 

 

اللمسات الجديدة في MG Black Edition

وظهرت اللمسات السوداء الجديدة في الشبكة الأمامية والاكصدام السفلي وحول مصابيح الشبورة وفي المرايا وقضبان السقف وفي الخلف بدون أي تغييرات أخرى في مواصفات السيارة وتجهيزاتها. 

 

محرك MG HS

وتستمر السيارة في الاعتماد على نفس المحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 169 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر . وتأتي السيارة بالجر الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات وتسارع في 9.9 ثانية وسرعة قصوى 190 كم في الساعة. 

 

أهم مزايا الرفاهية في MG HS

وتوفر السيارة العديد من المزايا التي تشمل : 

تغيير إضاءة المقصورة الداخلية للسيارة عبر 64 لون بإضاءة محيطة .

شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة.

المقاعد الرياضية المغطاة بالجلد بتطعيمات ألكانتارا .

 

وسائل الأمان في MG HS

كما أن السيارة حاصلة على تصنيف 5 نجوم لتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار Euro N-Cap. وتأتي سيارة HS مزودة بـ 6 إيرباج ومثبت السرعة، وإيقاف المحرك، والتعليق التلقائي، والتحكم في مساعدة بدء التشغيل على المرتفعات، وفرامل الانتظار الكهربائية، نظام تحذير من حركة المرور الخلفية، وكاميرا الرؤية الخلفية، نظام مراقبة النقطة العمياء الخلفية، نظام التحذير من تغيير المسار، نظام تحذير فتح الباب، برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، نظام مراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى مانع تشغيل المحرك ونظام ISOFIX الخلفي المخصص للأطفال.

 

14:02:38 - 2023-02-11