بالصور: شاص وبيك أب وملاكي في مزاد المعادي للتنمية والتعمير

العديد من السيارات الملاكي والميني باص والبيك اب والميكروباصات في مزاد تابع لشركة المعادي للتنمية والتعمير ومزاد آخر لقطع غيار سيارات تابع لبتروسبورت. 

مزاد جديد تابع لشركة المعادى للتنمية والتعمير

تم الاعلان عن مزاد جديد للسيارات في مصر تابع لشركة المعادى للتنمية والتعمير و مرفق الاسعاف بمطروح وقسم شرطة النجيلة على التوالى. وشمل المزاد العديد من السيارات في الجلسة التي ستقام في يوم 10 أكتوبر المقبل . ويمكن الحصول على كراسه الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية ٧ شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الاسلامي بالدقى القاهرة.

سعر كراسة شروط شركة المعادى للتنمية والتعمير

وتم الاعلان أن البيع سيكون سيارة بسيارة وكل سيارة لوط منفصل. ويبلغ سعر كراسة الشروط للمزاد 400 جنيه. بينما أكدت الهيئة أن سيارات الاسعاف سترخص اسعاف فقط. 

مزاد شركة بتروسبورت

كما أعلنت الشركة المصرية للخدمات الرياضية للعاملين بقطاع البترول بتروسبورت عن بيع بالمزاد العلني لعدد من قطع الغيار. ويشمل ذلك اطارات سيارات وبطاريات وقطع غيار متنوعة . وسيكون المزاد في يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر الساعة 12 ظهراً في مقر الشركة في شارع التسعين في التجمع الخامس خلف المستشفي الجوي في القاهرة الجديدة. وسيبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 300 جنيه. 

14:15:22 - 2021-09-28