انقلاب سيارة نقل يؤدي لشلل علي الدائري وتحويلات مرورية بسبب محطة مترو ماسبيرو

قبل بدء شهر رمضان المبارك الطرق المصرية تعاني من حالات زحام مختلفة ولكن أصعبها التحويلات المرورية في وسط البلد بسبب محطة ماسبيرو في المترو. 

 

 

زحام علي الطريق الدائري بعد انقلاب سيارة نقل

تعرض الطريق الدائري اليوم لزحام مروري شديد خاصة في المسافة بين منطقة السلام والمرج في اتجاه المرج بعد تعرض سيارة نقل للانقلاب فوق الطريق ، وهو ما أدي لشلل مروري كامل أعلي الطريق بينما توجه رجال الأمن والمرور لمكان الحادث لتحويل الكثافات المرورية والتعامل مع آثار الحادث وحطام السيارة المنقلبة. 

 

ضبط 51 سيارة نقل ثقيل مخالفة علي الطرق المصرية

ومن جانب آخر نظمت حملات مرورية علي الطرق المصرية السريعة شهدت ضبط عدد 51 سيارة نقل ثقيل مخالفة وذلك في يوم واحد . ومن جانب آخر بدأت اليوم أعمال تحويل مسار السيارات في شارع 26 يوليو من أجل أعمال مترو الأنفاق حيث تم تحويل السيارات القادمة من شارع الجلاء الي ميدان عبدالمنعم رياض وتحويل السيارات القادمة من شارع كورنيش النيل الي شارع السبتية. 

 

تحويل حركة السيارات فوق كوبري 15 مايو لمنزل التلفزيون

أما السيارات التي تتحرك فوق كوبري 15 مايو فلن تستكمل الطريق بل ستنزل من منزل التلفزيون في اتجاه الكورنيش ، فيما أكد المرور أن التحويلات تجري بسبب انشاء محطة ماسبيرو في المتو وازالة عقارات في منطقة بولاق ابوالعلا بسبب مشروع الخط الثالث للمترو. 

13:13:18 - 2017-05-24