انطلاق معرض أوتوماك فورميلا 2019 في 18 سبتمبر المقبل

النسخة المقبلة من معرض أوتوماك فورميلا باتت قريبة للغاية ويستعد الجميع بكل قوة للمشاركة في المعرض الكبير الذي يشهد بعض التغييرات عن النسخة السابقة. 

نسخة معرض أوتوماك فورميلا 2019 تقترب 

يستعد عشاق السيارات في مصر وشركات السيارات في نفس الوقت لاستقبال النسخة الجديدة من معرض أوتوماك فورميلا 2019 التي تنطلق في شهر سبتمبر المقبل ، ويستمر المعرض في موقعه الجديد المنظم في مركز مصر للمعارض الدولية حيث انتقل لأول مرة الي المركز الجديد للمعارض بعد سنوات طويلة من اقامته في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات .

 

معرض أوتوماك فورميلا 2019 يشهد تغييرات عديدة 

والدورة رقم 26 الجديدة من المعرض ستشهد بعض الاضافات الجديدة والتغييرات حيث من المقرر عدم استخدام الخيمة الخارجية التي استخدمت في الدورة السابقة وتوفير قاعات عرض جديدة لتوفير فرصة أفضل لعرض السيارات في داخلها بشكل أفضل خاصة أن الخيمة السابقة كانت مخصصة لعدد كبير من الشركات الصينية وغيرها من الشركات. 

 

تطبيق هاتف ذكي جديد لمعرض أوتوماك فورميلا 2019

كما أعلنت ادارة المعرض توفير تطبيق هاتف جديد لتسهيل التجول على زوار المعرض ومعرفة الشركات التي يبحثون عنها ، وكانت الدورة السابقة من المعرض قد شهدت زيارة عدد كبير من الزوار وصل الي 200 ألف زائر وتطمح ادارة المعرض الي زيادتهم في الدورة المقبلة كما شارك في النسخة السابقة قرابة 50 شركة سيارات قامت بعرض 55 موديل جديد. وينطلق معرض أوتوماك فورميلا 2019 في الفترة من 18 سبتمبر الي 22 سبتمبر

13:53:33 - 2019-06-13