انتهاء ساعات غلق بطيء الدائري لتأسيس كوبري مشاة كايروفستيفال سيتي

بعد وقوع حوادث عديدة علي الطريق الدائري بسبب محاولة عبور الناس عليه لكايرو فستيفال سيتي ، قررت ادارة المدينة انشاء كوبري مشاه وبدأ تنفيذ الاعمال فيه بالفعل مع غلق جزئي للطريق الدائري لتنفيذ الاعمال .

 

 

غلق جزئي

أعلن مرور القاهرة عن غلق جديد جزئي لأحد الطرق في العاصمة من أجل بعض اعمال التطوير الجارية عليه ، وهذه المرة شمل الغلق الطريق الدائري في مواجهة كايرو فستيفال سيتي ، إذ أكد المرور بدء أعمال انشاء كوبرى مشاة اعلى الطريق الدائرى امام المول في التجمع الاول وهو ما تطلب غلق الطريق البطئ بمنطقة الاعمال بالأمس حتي صباح اليوم.

 

تحويلات مرورية

ومن المقرر أن يستتبع الغلق عمل تحويلات الى الطريق السريع تشمل بالنسبة للقادمين من كوبرى التسعين وشارع التسعين بعدم اتخاذ الطريق البطئ ، فيما ستقوم الادارة العامة لمرور القاهرة بوضع الارشادات وتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة اى كثافات مرورية. وكانت العديد من الحوادث التي جرت علي الطريق في مواجهة كايروفستيفال سيتي قط تطلبت انشاء هذا الكوبري بسبب خطورة عبور الطريق الدائري السريع للدخول للمدينة التي تقع علي الطريق وتتطلب العبور اليها للدخول من الباب المواجه للطريق الدائري وهو ما أدي لوقوع حوادث عديدة. 

19:30:41 - 2016-09-27