انتهاء التحويلات المرورية بطريق بنها شبرا الحر

اعمال الربط بين كوبري محور مصر الجديدة 2 ومحور شبرا بنها الحر تتطلب عمل تحويلات مرورية.

المرور يعلن تحويلات مرورية جديدة اليوم

أعلنت الادارة العامة للمرور في مصر أنها ستقوم بعمل تحويلات مرورية في طريق شبرا بنها الحر في المنطقة أعلي الطريق الدائري حيث سيتم تحويل الحركة المرورية للسيارات القادمة من ناحية السلام في اتجاه الطريق الزراعي لتصل لمحور شبرا بنها الحر في اتجاه بنها ، وقال المرور أن ذلك في اطار عمل ربط كوبري محور مصر الجديدة 2 مع محور شبرا بنها الحر . 

 

اقامة كمرات معدنية لاضافة حارة جديدة للقادم من القاهرة الي بنها

وسيتم العمل على اقامة كمرتين معدنيتين من أجل توسعة كوبري المحور على الدائري واضافة حارة مرور جديدة في اتجاه السيارات القادمة من القاهرة الي بنها مع ربطها بجسم الكوبري الحالي وبالتالي سيكون عرض الكوبري الحالي 2 حارة مرورية في الاتجاه المطلوب. كما ستتوفر الخدمات المرورية في مكان التحويلة المرورية لمنع التكدس وارشاد السيارات. 

 

انتهاء اعمال التحويلات المرورية في طريق بنها شبرا الحر

ومن المقرر وفق التحويلات المرورية تحرك السيارات على محور شبرا بنها الحر 8 كم والدوران والعودة مرة أخري الي الطريق الدائري ومنه الي اليمين في الدائري منزل محور شبرا الذي يقود الي الطريق الدائري في اتجاه مصر الاسكندرية الزراعي . كما ستشمل التحويلات للقادمين من الطريق الزراعي في اتجاه نفق السلام السير في منزل الدائري المتجه الي أحمد عرابي في القليوبية أو منزل أم بيومي والسير في الطريق السطحي والعودة للدائري مرة أخري.  وبدأ العمل اليوم في التنفيذ واستمر حتى الساعة الرابعة عصراً وفق التصريحات الرسمية. 

 

17:05:09 - 2020-07-15