النترا وسيراتو وكورولا وصني ولانسر الأكثر طلباً في سوق المستعمل 

سوق المستعمل وصل الي أقصى حالات الركود بداية أبريل ولكن الحركة تحسنت في الايام السابقة والكوري والياباني الافضل في السوق. 

موديلات معينة تضبط حركة المبيعات في سوق المستعمل

أكد مدير سوق السيارات المستعملة في مصر العميد ابراهيم اسماعيل أن سوق السيارات المستعملة يشهد تواجد الكثير من موديلات السيارات المختلفة من كل الطرازات ولكن هناك مجموعة معينة من الموديلات لها القدر الأكبر من المبيعات وتساعد على ضبط الايقاع في السوق مؤكداً أن أسعار هذه الموديلات تتراوح بين 200 و300 ألف جنيه. 

 

الكوري والياباني يحدد على أساسه الانخفاض والارتفاع في سوق المستعمل

وأشار الي أن أكثر الشركات التي تحقق نجاح في السوق وتضبط المبيعات وعلى أساسها يتم تحديد الأسعار ويمكن من خلالها معرفة معدل الزيادات أو الانخفاضات في سوق المستعمل هي السيارات الكورية واليابانية بالمقام الأول بالاضافة الي السيارات الصينية في الفترة الأخيرة. 

 

هيونداي النترا وكيا سيراتو أكثر الكوري المستعمل طلباً في السوق

كما أشار الي أن أكثر الطرازات التي يتم الاقبال عليها تشمل هيونداي النترا وكيا سيراتو من الجانب الكوري وتويوتا كورولا ونيسان صني وميتسوبيشي لانسر من الياباني وبالتأكيد جيلي امجراند تعتبر من أهم الموديلات في الجانب الصيني بالاضافة الي بي واي دي F3. كما أشار الي أن تراجع أسعار السيارات المستعملة بلغ أقصي مدى له في بداية ابريل الجاري. 

 

10:45:43 - 2019-04-11