المواطنون : غلق محلات قطع الغيار والزيوت وسيلة هدم وليست بناء

مشاركة في الفكرة التي تقدم بها مواطنون لضرورة توفيق أوضاع محلات قطع الغيار والزيوت بدلاً من غلقها تشارك هتلاقي المواطنين في الفكرة. 

 

 

حملات لغلق محلات قطع الغيار والزيوت بدون ترخيص تثير الجدل

في الفترة الأخيرة يتم تنظيم حملات مستمرة علي المحلات الخاصة بقطع غيار السيارات لضبط قطع غيار مغشوشة ولكن يتم حملات أخرى في الأحياء لغلق المحلات غير المرخصة وهو أمر رآه كثيرون مشكلة كبيرة لأن أغلب المحلات الخاصة بقع الغيار والزيوت غير مرخصة وأثارت حملة أغلقت محل لتغيير الزيوت في حي الزيتون جدل كبير في الفترة الأخيرة. 

 

مطالب بتوفيق أوضاع محلات قطع الغيار والزيوت 

وقال محمد سامي أنه من الضروري فتح باب التراخيص وتسهيلها أولاً قبل محاسبة المحلات وأكدوا علي أن سياسة غلق المحلات سياسة هدم وليست بناء ورد رئيس حي الزيتون بانهم ليس لديهم مانع لتقديم التراخيص لأي محل وقال عزت أبوكلام أن المحل كما يبدو من الصورة نظيف ومميز ولم يأخذ جزء من الرصيف أو الشارع فيجب توفيق أوضاعه وليس غلقه لأنه يوقف حال من يعملون فيه. 

 

مطالب بعد التعنت في تراخيص المحلات خاصة قطع الغيار 

وقال علاء الدين عبدالعال : " غلق و تشميع و غلق و تشميع هى مش دى الوحدات الإقتصاديه القائم عليها إقتصاد الدوله يبقى لازم ناخد معها إجراءات لتصحيح وضعهم دون مبالغه أو تعنت أو ظلم فى هذه الإجراءات و ليس غلقها !!! وقال وحيد شوقي أن اى منشاه تجاريه قبل ان تنشا لابد من استخراج ترخيص لها...فهذا يضمن حمايه لصاحبها وامنا وامانا للحى والدوله واكد أخرون أن المحل فتح في ثاني يوم بدون أي مشكلات ونظم افتتاح كذلك . 

16:09:03 - 2017-08-12