المنصور تعلن عن مواعيد وأماكن حملة شيفروليه المجانية للصيانة في نوفمبر

حملة صيانة جديدة تنظمها شركة المنصور للسيارات لصيانة موديلات شيفروليه في مصر تضم 4 مراكز خدمة مختلفة منها 3 في القاهرة ومركز في المنوفية . 

 

 

حملة مجانية

أعلنت المنصور للسيارات وكيل جنرال موتورز في مصر عن مواعيد وأماكن و حملة الفحص المجاني لسيارات شيفروليه خلال شهر نوفمبر ، وأكدت أن الحملة ستبدأ من مركز توب كواليتي بمدينة نصر من السبت 12 نوفمبر الى الاثنين 14 نوفمبر من الساعة 9 صباحا الي 8 مساءً. كما تنتقل الي مركز إيه تي أوتو بالقطامية في الفترة من الثلاثاء 15 الى الخميس 17 نوفمبر من الساعة 9 صباحا الي 5 مساءً. 

 

المنوفية

وتستمر الحملة في خارج القاهرة مع مركز اليت بالمنوفية من السبت 12 الى الخميس 24 نوفمبر من الساعة 9 صباحا الي 5 مساءً. كما تعود للقاهرة في مركز حبيبة بالرحابمن الجمعة 18 الى الأربعاء 23 نوفمبر من الساعة 8 صباحا الي 5 مساءً. وتشمل الحملة كالمعتاد فحص شامل مجاني لجميع أنواع سيارات شيفروليه مع تقديم تقرير كامل عن حالة السيارة وتقديم فلتر زيت مجاني في حالة تغيير زيت المحرك أثناء الحملة. 

 

خصومات

وتشمل الحملة كذلك تقديم خصم ۱۰ % علي قطع الغيار أثناء الحملة وخصم ۱۰ % على المصنعيات . وقالت الشركة أنه في كل صيانة دورية يتم مراجعة الزيوت والمواد السائلة وتربيط العفشة ومراجعة الفرامل والإطارات وفحص السيارة بالكامل، مع التعامل مع أي مشكلة وحلها فوراً سواء كانت تابعة للضمان أو نتيجة لاستهلاك. 

 

أسعار شيفروليه

وحول ارتفاع اسعار شيفروليه في الفترة الأخيرة قالت الشركة أن هناك عوامل كتير تؤثر علي عملية التسعير بالنسبة للسيارات في مصر منها تغير سعر صرف العملات وتفاوت تكاليف النقل و الشحن وغيرها كما أن معدل الزيادة في سيارات شيفروليه الاقل بين نظرائها. 

13:31:16 - 2016-11-12