الملصق الالكتروني بدون غرامات الي 21 نوفمبر

ما أشيع عن فرض غرامات على عدم تركيب الملصق الالكتروني ليس لها أساس من الصحة حيث يستمر العمل في المهلة الخاصة بتركيبه الي 21 نوفمبر 2020. 

تأجيل غرامات فرض الملصق الالكتروني الي 21 نوفمبر

أكدت الإدارة العامة للمرور في مصر أنه قد تم تأجيل عمليات فرض الغرامات الخاصة بعدم تركيب الملصق الالكتروني في مصر الي يوم 21 نوفمبر المقبل حيث أكد مسئولون في المرور أن الغرامة لم يتم اقرارها في الوقت الحالي في حال عدم تركيب الملصق الالكتروني وسيتم اصدار لائحة لتوضيح الأمر في الفترة المقبلة. 

 

تسهيل اجراءات الحصول على الملصق الالكتروني

وقال مسئولون في الادارة العامة للمرور أن الدولة سهلت عملية الحصول على الملصق الالكتروني من خلال طلبه بصورة الكترونية وتسديد الرسوم عبر الانترنت عبر موقع بوابة مرور مصر ، ومن ثم استلام الملصق وتركيبه في المرور من خلال التعامل مع شباك واحد فقط وهو ما يسهل عمليات استلام الملصق وتركيبه. 

 

الملصق الالكتروني يجنب السيارات السرقة

كما قال المرور أن الملصق الالكتروني ليس مجرد وسيلة لرصد المخالفات المرورية بل له وظائف أكثر أهمية منها حماية السيارات من السرقة وتتبع السيارة في حال سرقتها والتعرف عن معلومات حول سائق السيارة وحول ما اذا كانت له تهم جنائية من قبل. واشترط المرور في عملية تسديد رسوم الملصق عبر بوابة مرور مصر تسليم الرخصة القديمة للحصول على رخصة جديدة عليها عبار ذات ملصق الكتروني. 

 

15:52:59 - 2020-10-27