المرور يعلن خطة استعدادات رمضان 

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، تقوم الادارة العامة للمرور بوضع خطط وتجهيزات خاصة لاستقبال الشهر الكريم ومنع التكدسات والزحام فيه خاصة فترة بعد الافطار. 

 

 

الحد من سرعات السيارات والسائقين المتعاطين للمخدرات اهم بنود خطة المرور في رمضان

كشفت الادارة العامة للمرور عن خطة العمل المرورية خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع كافة ادارات المرور علي مستوي الجمهورية. والخطة الجديدة التي أعلن عنها المرور تعتمد علي الحد من سرعة السيارات غير القانونية من أجل تقليل معدلات الحوادث في رمضان من خلال استخدام الرادارات المتحركة مع تنظيم حملات مختلفة ومستمرة لضبط السائقين تحت تأثير المواد المخدرة. 

 

توفير خدمات الاغاثة في رمضان لمنع الزحام علي الطرق

كما ترتكز الخطة علي قيام الخدمات الخاصة بالاغاثة بدورها في أسرع وقت ممكن طوال الشهر مع تواجد خدمات مرورية علي مختلف المحاور المرورية الهامة لمنع حدوث شلل وزحام مروري خاصة علي الطريق الدائري والطريق الصحراوي وطريق السويس وطريق الاسماعيلية والطريق الزراعي وطريق القطامية العين السخنة وطريق العلمين الساحلي وطريق الاسكندرية الساحلي. 

 

تواجد وحدات مرورية ثابتة ومتحركة علي الطرق السريعة في رمضان

وسيتوفر علي مختلف هذه الطرق وحدات مرورية تشمل وحدات ثابتة ومن ركاب الدراجات النارية مع التركيز علي عدم تجاوز السرعات وضبط مخالفات المرور مع تواجد دوريات دفع رباعي تحافظ علي أمن الطرق واستخدام السيارات المزودة بكاميرات مرورية . كما سيتم التركيز علي توفر سيارات الاغاثة للتعامل مع السيارات المتعطلة أو سيارات الحوادث علي مختلف الطرق. 

19:25:51 - 2017-05-23