المرور يعلن الطواريء بسبب العواصف المرتقبة

سوء الأحوال الجوية الذي بدأت آثاره في الساعات الماضية وينتظر تفاقمها في الأيام المقبلة سيكون له أثر كبير على حركة المرور. 

متابعة السيارات وحركة المرور والبلاغات في المرور بصورة مستمرة خلال العواصف

أعلنت الادارة العامة للمرور في مصر عن حالة طواريء في الوقت الحالي بسبب العواصف المرتقبة في مصر والتي بدأت بالفعل ممثلة في عواصف ترابية على الطرق السريعة كما أكدت أنها تتابع من خلال ادارة عمليات المرور باستمرار بلاغات سوء الأحوال الجوية بصورة مستمرة خلال اليوم كما تتابع حركة المرور والسيارات في مختلف الميادين والطرق والمحاور الرئيسية في الدولة من خلال خدمات المرور المختلفة. 

 

كاميرا مراقبة ترصد الحالة المرورية في الطرق

كما أشارت الي توفر كاميرات المراقبة التي ترصد حركة السيارات وتوجه الي أماكن الزحام المروري والكثافات للتعامل معها على المحاور المختلفة ، مع توفر أوناش المرور المختلفة في طرق متنوعة للتعامل بشكل فوري مع آثار أية حوادث أو عوائق مرورية أو سيارات معطلة. 

 

الارصاد تتوقع سوء الحالة الجوية في مصر

كما أكدت توفير أوناش الاغاقة في الطرق وتوزيعها بصورة مناسبة لمساعدة من تتعطل سياراتهم في الأمطار أو العواصف أو بسبب الحوادث ويمكن الاتصال بهذه الأوناش على الرقم 01221110000. وكانت هيئة الأرصاد المصرية قد أعلنت عن سوء حالة الجو في الأيام المقبلة مع عواصف مطرية ورعدية وتقرر تعطيل الدراسة في مصر يوم الخميس المقبل بسبب الظروف الجوية التي بدأت أثارها بالعواصف الترابية اليوم وأمس. 

 

17:21:41 - 2020-03-10