المرور يعلن اصلاحات علي المحور وغلق جزئي وحوادث عديدة علي الدائري

تستمر أعمال التطوير والصيانة للطرق المصرية وآخرها طريق المحور الذي ستجري عملية صيانة لفواصله مما يستدعي عمل غلق جزئي للطريق في اليومين المقبلين. 

 

 

يومان

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن غلق جزئي للمحور علي مدار يومين نتيجة للقيام بأعمال اصلاحات في فواصل المحور المعدنية. وأكد المرور أن الغلق سيكون للمتجهيم من ميدان لبنان حتي أكتوبر ، فيما شدد المرور علي تغطية الطرق بالخدمات المرورية لمنع انتشار الكثافات علي الطريق الحيوي. 

 

البدء باليمين

وسيتم العمل علي التحديثات بغلق جزئي يشمل الجانب الايمن من الطريق من الساعة الواحدة صباح الجمعة حتي الثامنة من صباح السبت . ومن أهم التكدسات المرورية التي تشهدها القاهرة اليوم توقف حركة المرور علي طلعة غمرة من لطفي السيد من مسجد النور حتي غمرة. كما وقعت حادثة علي الطريق الدائري تسبب في زحام شديد من مخرج العين السخنة وهو ما أدي لزحام في كلا الاتجاهين من الطريق.

 

زحام الطرق

كما استمر الزحام علي عدد من الطرق الهامة في مصر علي غرار كوبري أكتوبر ما بين مدينة نصر والتحرير ، فيما أدي حادثين لزحام مروري شديد في صلاح سالم وامتد الزحام للطريق الدائري نتيجة لحادث آخر من المنيب للأوتوستراد. كما تسببت منطقة الاعمال أعلي كوبري الزهراء في زحام علي الاوتوستراد من حلوان للمعادي كما امتد الزحام من الدائري لكوبري أكتوبر. 

11:35:08 - 2016-09-29