المرور يشن حملات لمراقبة السرعات على الطرق وتفعيل الاغاثة المرورية

الاغاثة المرورية وسيلة يستخدمها المرور في الوقت الحالي لانقاذ السيارات المعطلة والسيارات التي تعرضت لحوادث وبالتالي رقم الاغاثة ضروري لكل مسافر على الطرق السريعة. 

حملات جديدة للمرور للحد من تجاوز السرعة 

أعلنت الادارة العامة للمرور في مصر استمرارها في الحملات التي تقوم بها بشكل مستمر على الطرق السريعة في مصر بهدف الحد من مخالفات السرعة وضبط المخالفين حيث وفرت الرادارت الثابتة والمتحركة بالطرق السريعة خاصة الطرق التي تقود الي الدائري الاقليمي وعلى الدائري الاقليمي نفسه للتقليل من معدلات تجاوز السرعة القانونية. 

 

تقديم المرور لرقم اغاثة مرورية سريعة على الطرق

كما ترتبط الحملات بتحويل فكرة الاغاثة المرورية الي فكرة حقيقية تشمل تفاعل على أرض الواقع مع تطبيقها في عدد كبير من الطرق لسحب الكثافات المرورية من هذه الطرق بالاضافة الي استمرار حملات رصد السائقين المتعاطين للمواد المخدرة خلال القيادة. وقال المرور أن رقم الإغاثة المرورية هو 01221110000 ويمكن استخدامه في حالة حدوث عطل للسيارة كما شدد المرور بضرورة اتباع التعليمات للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والطرق.  

 

المرور يطالب بازالة السيارات المتروكة في المناطق الحيوية

كما طالبت الادارة العامة للمرور بضرورة ازالة السيارات القديمة المتروكة خاصة التي تتواجد في المناطق الحيوية خوفاً من استخدامها في أعمال تخريبية ، كما شددت على ضرورة متابعة عمليات حظر النقل الثقيل على الدائري في غير الأوقات المسموح له بها ومتابعة الطريق الدائري .

 

14:14:47 - 2019-07-02