المرور يؤكد سيولة المرور في القاهرة بسبب الامتحانات والأجازات

تعرضت طرق عديدة في القاهرة اليوم لحوادث مختلفة ومتعددة أدت لكثافات مرورية كبيرة في هذه الطرق ، ورغم هذا أكد المرور علي أن الكثافات متوسطة الحجم بسبب الفترة الحالية المرتبطة بالأجازات والامتحانات. 

حادث علي محور 26 يوليو يؤدي لزحام شديد

وقع اليوم في عدد من الطرق الرئيسية في القاهرة الكبري حالات تكدس مرورية خانقة لأسباب متعددة منها وقوع حادث مرور علي محور 26 يوليو في اتجاه أكتوبر تسبب في زحام شديد ، كما وقعت حادثة أخري في شارع صلاح سالم من المطار لنفق العروبة أدت لزحام مرورى في أول النفق. كما وقع حادث ثالث علي الطريق الدائري تسبب في تكدسات من طريق الواحات الي منزل الصحراوي. 

 

انقلاب سيارة علي كوبري أكتوبر اليوم واصابة سيدة

وفي نفس الاطار وقعت حادثة رابعة علي كوبري أكتوبر بسبب انقلاب سيارة، وهو ما أدي لتوقف حركة السيارات أعلى الكوبري للسيارات المتجهة الي مدينة نصر ، كما تعرضت سيدة للإصابة بسبب الحادث. ومن جانب آخر ظهرت بعض الكثافات المرورية في أماكن مختلفة منها كوبري الجامعة وكوبري عباس  ، فيما تسببت الشبورة في الصباج في تكدسات علي الدائرى ب المرج الجديدة والمنيب .

 

الامتحانات والأجازات تساعد علي هدوء حالة المرور في القاهرة 

 وشهد محور صفط اللبن زحام شديد وكذلك كورنيش النيل من الطريق الزراعى لاركيديا بسبب وقوع حادث آخر ، كما ظهر حادث آخر علي طريق القاهرة الاسكندرية الصحرواى عند القرية الذكية . وذكر المرور في القاهرة أن غالبية الشوارع تعيش حالة مرورية متوسطة الكثافة في الفترة الحالية بسبب فترة الامتحانات والأجازات المدرسية . 

16:46:35 - 2017-01-08