المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات تعلن عن فرع وخدمات جديدة 

التأمين الاجباري على المركبات أصبحت تشرف عليه بصورة شاملة المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات حيث تعتبر مظلة لكل شركات التأمين.

خدمات جديدة من المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات 

أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات في مصر عن تقديم خدمات مميزة للعملاء من الاصدار الالكتروني لوثائق التأمين الاجباري من جميع وحدات ترخيص المركبات المنتشرة في الجمهورية وكذلك اصدار جميع بطاقات التأمين البرتقالية للمركبات المصرية المسافرة للدول العربية . وأكدت المجمعة على التزامها بسداد كافة التعويضات المستحقة للمستفيدين. 

 

موبايل أبليكشن من المجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات

وأعلنت المجمعة عن تفعيل خدمة الموبايل أبليكيشن والتي تتيح للمستفيدين من خدمات المجمعة التعرف على حالة ملف التعويض وتحديد مواعيد الصرف دون الحضور لمقر المجمعة الا عند استلامهم لمستحقاتهم. كما تتعاون المجمعة مع أكبر البنوك المصرية لصرف مبالغ التعويض للمستحقين من ورثة المتوفين والمصابين عن طريق بطاقات ميزة مسبقة الدفع أو التحويل على حساباتهم البنكية. 

 

فرع جديد للمجمعة المصرية للتأمين الاجباري على المركبات

ومن المقرر افتتاح فرع جديد للمجمعة في الاسماعيلية لخدمة المواطنين في محافظات القناة وسيناء والشرقية بداية من 1 يوليو 2024 بجانب فروع المنيا وطنطا والمقر الرئيسي في المهندسين مع ربط الفروع بالمقر الرئيسي. 

 

00:52:57 - 2024-06-09