الكشف عن سكودا أوكتافيا فيس ليفت في مصر 

متوفرة بأربع فئات ولأول مرة بمقصورة داخلية جلد كونياك في فئة Suite , طرح النسخة فيس ليفت من سكودا أوكتافيا بمصر.

ضمان سكودا أوكتافيا فيس ليفت

كشفت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لسيارات سكودا في مصر، عن إطلاق النسخة الفيس ليفت من سيارة سكودا أوكتافيا فيس ليفت موديل 2025. وقالت الشركة أن السيارة تحمل تحديثات في التصميم الخارجي والداخلي مع اضافة تقنيات جديدة توفر مزيد من الراحة. وتأتي سكودا أوكتافيا 2025 مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم.

 

أسعار سكودا أوكتافيا فيس ليفت

وتتوفر سكودا أوكتافيا فيس ليفت 2025 بمصر بالفئات والأسعار التالية :

Loft بسعر 2 مليون جنيه 

Lounge بسعر 2 مليون و200 ألف جنيه.

Suite بسعر 2 مليون و400 ألف جنيه.

Sportline بسعر 2 مليون و500 ألف جنيه.

 

فئة جديدة من سكودا أوكتافيا فيس ليفت

وكشفت الشركة عن فئة جديدة في عائلة سيارات سكودا أوكتافيا وهي فئة Suite وتتميز بالاتساع الداخلي مع لمسات من الجلد بلون الكونياك الفاخر بما يوفر مزيد من الفخامة بالمقصورة . كما يتوفر للسيارة مقاعد كهربائية أمامية مع ذاكرة ومساج . كما تأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس 10 بوصة ونظام أبل كار بلاي ونظام صوت مع 8 مكبرات صوت وشاحن لاسلكي .

 

تجهيزات اضاءة مميزة في سكودا أوكتافيا فيس ليفت

كما يتاح للسيارة مصابيح أمامية ليد ماتريكس في فئات Suite و Sportline وتوفر رؤية مثالية على الطريق مع تحكم تلقائي في نطاق الاضاءة. وتوفر المصابيح من هذه النوعية مزيد من الأمان في القيادة في مختلف الظروف الجوية. 

 

محرك اقتصادي في سكودا أوكتافيا فيس ليفت

وجهزت السيارة بمحرك TSI سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات واستهلاك وقود 5.5 لتر لكل 100 كم . ويمكنها الوصول لسرعة قصوى 223 كم في الساعة, كما يمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 8.7 ثانية. 

 

أهم وسائل أمان سكودا أوكتافيا فيس ليفت

ويتوفر لها وسائل أمان تتضمن وسائد هوائية ونظام التحكم الالكتروني في الثبات وفرامل كهربائية والتحكم في الانطلاق على المرتفعات ومراقبة الضغط في الاطارات وكاميرا رؤية خلفية بحساسات ركن أمامية وخلفية وتكييف كليماترونيك من 3 مناطق.

 

21:33:43 - 2024-09-29