القاهرة تعاني من الزحام وحادث عنيف علي الأوتوستراد

مع بدء أسبوع جديد شهدت مناطق عديدة في القاهرة حالة من الزحام ، ورغم بعض محاولات تحسين الحالة المرورية ولكن زيادة الأحمال والحواث خاصة علي الطرق السريعة تسببت في كثافات كبيرة علي مختلف الطرق.

 

 

شلل الأوتوستراد

تسبب حادث مروري وقع في الساعات الماضية علي طريق الأوتوستراد في مصرع شخص وإصابة شخص آخر مع شلل مروري كامل فوق الطريق السريع خاصة بالنسبة للسيارات المنطلقة من حلوان للطريق الدائري . وقد نتج الحادث عن تصادم سيارتين ملاكي فيما توجه للمكان علي الفور قوات الأمن والمرور لرفع آثار الحادث ونقل المصابين للمستشفي وتيسير حركة المرور أمام السيارات. 

 

اصلاحات محور الثورة

ومن جانب آخر تعرضت مناطق متنوعة من القاهرة لزحام مروري شديد خاصة في محور الثورة نتيجة لوجود أعمال صيانة وحفر بالطريق ، مما تسبب في زحام شديد خاصة للسيارات المتوجهة من مصر الجديدة لطريق السويس ، كما وفر المرور علي الطريق في أماكن الصيانة قوات لمنع الزحام خلال فترات الذروة بشكل خاص. 

 

كوبري أكتوبر

كما ظهر الزحام حسب تأكيد غرفة مرور القاهرة في الطريق الدائري خاصة للسيارات المتجهة من التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادى، بينما كان الأمر محدود في الكثافة علي طريق الأوتوستراد خاصة للمتجهين لشارع عباس العقاد. ولم يكن الأمر جيداً كالعادة مع كوبرى 6 أكتوبر الذي يتعرض لضغط مروري شديد خاصة للمتجه من المهندسين لمدينة نصر وبصورة أخري من مدينة نصر للتحرير. 

 

كوبري 15 مايو

كما ظهر زحام مماثل علي كوبرى 15 مايو وشارع النيل وصولا الي كوبرى الجلاء نتيجة لوجود مجموعة من التحويلات في ميدان النهضة ، كما امتد الزحام للقادم من شارع جامعة الدول العربية الي مطلع كوبرى 15 مايو. ووصل الزحام كذلك الي مناطق كورنيش النيل بداية من أبراج النيل حتي وسط البلد ثم من وسط البلد الي الطريق الدائرى ومن الطريق الدائرى حتي المعادى .

 

الزراعي

كما تواصل الزحام في شارع القصر العيني ونفق الأزهر وصلاح سالم وكذلك علي طريق إسكندرية الزراعى في اتجاه القاهرة،وعلي الدائرى من الزراعى حتي نفق السلام .

11:30:42 - 2016-11-13