القاهرة تضبط سيارات عكس الاتجاه وبدون لوحات والجيزة تحظر التكاتك

محافظتا القاهرة والجيزة يعلنان الحرب على التكاتك والسيارات المخالفة من خلال حملات متتالية وقرار حظر في الجيزة للتكاتك بهضبة الأهرامات. 

 

 

حملات مرورية في القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة في الساعات الماضية عن تنظيم حملات مرورية للتعامل مع العديد من المخالفات المرورية وعلي رأسها مخالفات السير عكس الاتجاه  بجانب السير بدون لوحات. وشهدت بعض طرق القاهرة ومنها منطقة المطرية حملات على المركبات والسيارات المخالفة والتى تسير عكس الاتجاة والسيارات التى تسير بدون لوحات معدنية. وتم ضبط ثلاث سيارات ميكروباص مخالفين تم احتجازهم داخل مخزن تابع للحى و2 من التكاتك وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية.

إزالة ساحة انتظار مخالفة بالقاهرة

ومن جانب آخر, وفي اطار الجهود المبذولة تم عمل حملة لاسترداد قطعة ارض املاك دولة بشارع جوبيان. وتم الاسترداد وتسليمها الى هيئة الابنية التعليمية كما تم ازالة واخلاء ساحة انتظار سيارات مخالفة على سور مركز شباب عرب الحصن. 

قرار لحظر التكاتك في منطقة هضبة الأهرامات

ومن جانب آخر أصدر محافظ الجيزة قرار بحظر سير مركبات التوك توك بقطاع هضبة الأهرام . وكلف المحافظ حي الهرم وإدارة المرور وقطاع هضبة الأهرام و جهاز السرفيس والجهات المعنية بتكثيف الحملات المرورية لتنفيذ قرار حظر سير مركبات التوك توك بمنتهي الحزم  مع إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين و عرض تقرير يومي بما تم من مجهودات تلك الحملات .

 

15:29:05 - 2022-05-10