السيارة رقم مليون في انتاج جنرال موتورز هي شيفروليه الدبابة

الدبابة بدأ تصنيعها في مصنع جنرال موتورز بمصر في 1985 , وخرج منها 500 ألف نسخة بمصر منذ ذلك الوقت.

شيفروليه الدبابة أنتج منها بمصر 500 ألف نسخة

تستمر جنرال موتورز في انتاج مزيد من السيارات الجديدة وتستعد للكشف عن أوبترا الجديدة من علامة سيارات شيفروليه صناعة مصرية. وبالنسبة لمصنع جنرال موتورز في مصر فقد أنتج مصنع المركبة رقم مليون وهو المصنع الأول في مصر الذي يحقق هذا الرقم. كما إن السيارة رقم مليون تأتي من طراز شيفروليه الدبابة، وقد أنتج المصنع من هذا الطراز فقط: 500 ألف سيارة تعمل بالطرق المصرية بمكون محلي 60% .وتستهدف الشركة تعميق المكون المحلي، والارتقاء بالتصدير إلى أفريقيا. 

 

المنصور تهنيء جنرال موتورز بالوصول لمليون سيارة صناعة مصرية

وبسبب هذا الانجاز أعلنت المنصور للسيارات تقديمها تهنئة لشركة جنرال موتورز على تحقيق هذا الانجاز بانتاج مليون سيارة بمصنع الشركة بمصر والذي ينتج سيارات تجارية وسيارات ملاكي . وقالت الشركة أن المصنع ملتزم بالصناعة المحلية طوال 40 سنة بمصر وأكثر. وتعتبر المنصور للسيارات الوكيل الحصري لعلامات جنرال موتورز بمصر حيث وفرت سيارات متنوعة بأسعار مختلفة.

 

جولات في مصنع جنرال موتورز بمصر

وكان الاحتفال بانتاج مليون سيارة من جنرال موتورز بمصر قد شهد جولات بمصنع الشركة لمتابعة تصنيع طرازات شيفروليه الدبابة وشاحنات الجامبو التي توفرها الشركة مع متابعة خطوط التجميع والدهان التي تعمل بمعايير عالمية مع عرض لمكونات الانتاج المحلي في هذه المركبات.

 

توفير أكثر من 50 ألف فرصة عمل في جنرال موتورز مصر

وقال محمد منصور أنه سعيد بالشراكة مع جنرال موتورز وايسوزو التي تمتد لأكثر من 40 سنة مؤكداً على الدعم الكبير الذي توفره الدولة حالياً للتصنيع المحلي وتسهيل الانتاج مما أدي لاستمرار الشركة طوال هذه السنوات بمصر. وأكد أن العمل لديهم ساعد في توفير أكثر من 50 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة في عمليات التوريد.

 

تصنيع الدبابة بمصر كان لأول مرة في 1985

وكانت الدبابة قد صنعت لأول مرة بمصر في 1985 مؤكداً استمرار الشركة بالتوسع في مصر مع الوصول الي 100 فرع لبيع السيارات في مختلف أنحاء الجمهورية وتواجد قوي للمنصور للسيارات في دول مثل غانا وليبيا والعراق وأوغندا وتنزانيا. 

 

09:55:09 - 2024-09-26