التوكيلات تقدم فارق الاسعار للتجار في صورة سيارات جديدة 

قدمت توكيلات السيارات في مصر خصومات في الفترة السابقة على السيارات وكان من المقرر رد فارق الاسعار للتجار ولكن تأخر الامر لأسباب خاصة. 

توصل لحل بين التجار والتوكيلات بخصوص رد فارق الاسعار

أكد عدد من تجار السيارات في مصر أن وكلاء السيارات بالتعاون مع الشركات والتجار نجحوا في التواصل لحل بخصوص مشكلة رد فارق الأسعار للموزعين في ظل اعلان توكيلات السيارات تخفيضات في الاسعار في الفترة الماضية حيث سيحصل التجار على الفروق الخاصة بالاسعار والخصومات التي نفذها الوكلاء في صورة سيارات جديدة سيحصلون عليها من التوكيلات حسب الحصص الخاصة بهم. 

 

أزمة سيولة تمنع توكيلات السيارات من رد فارق الاسعار للتجار

ولم تنجح توكيلات السيارات في رد فارق الاسعار للتجار بسبب الأزمة الخاصة بالسيولة التي تعاني منها بسبب ركود المبيعات في الفترة الأخيرة ومن جانب آخر كان عدد من موزعي السيارات المعتمدين في السوق قد قرروا التخلي عن التوزيع المعتمد بسبب اصرار الوكلاء على الحصول على الحصص الشهرية الخاصة بهم في ظل تكدس صالات العرض لديهم بالسيارات وعدم وجود حركة مبيعات. 

 

توقعات بتسبب معرض أوتوماك في تحسن المبيعات 

وبينما توقع البعض حدوث حالة من التحسن النسبي في المبيعات في الفترة المقبلة توقع آخرون ألا يحدث ذلك في ظل استمرار حالة ركود المبيعات وان كان معرض أوتوماك فورميلا قد يكون له نصيب في تحريك حركة السوق وهو المعرض المقرر اقامته في سبتمبر 2019. 

 

19:39:51 - 2019-07-10