الاعدام لسارقي سيارة لقتلهم صاحبها في مصر

بسبب سرقة سيارة , تطور الأمر الي عملية قتل في مصر والنتيجة حكم اعدام على 3 متهمين في القضية. 

محكمة تقضي بالاعدام على 3 بسبب عملية قتل وسرقة سيارة

قضت محكمة مصرية اليوم وبالتحديد في منطقة دمنهور باحالة أوراق 3 متهمين للمفتي بسبب قيامهم بعملية سرقة بالاكراه لفني يعمل في شركة غاز مصر في الاسكندرية حيث قاموا بسرقة سيارته ثم قتلوه عمداً ، فيما ينتظر رأي المفتي لمعرفة وجهة النظر الشرعية في مسألة اعدامهم. وأكدت المحكمة أن الحكم النهائي سيصدر في يوم 22 مايو المقبل في جلسة النطق بالحكم.

 

الشرطة تعثر على شاب مقتول لسرقة سيارته

وكانت الشرطة قد عثرت في البحيرة على شاب مقتول بالرصاص حيث تم العثور عليه وهو مصاب بعيار ناري في فخذه اليمنى حيث كان كما أثبتت التحريات يسير بسيارته على طريق دمنهور شبراخيت بسيارته الخاصة الملاكي وليست سيارة العمل حيث تم توقيفه من قبل 3 أشخاص ومعهم سلاح ناري وقاموا بالتعدي عليه بالضرب واصابته بالطلق الناري وتسببوا في وفاة وقاموا بسرقة السيارة وفروا هاربين. 

 

اعتراف 3 اشخاص بقتل آخر لسرقة سيارته بسبب مشكلات مالية

وتم كشف لغز الجريمة من قبل الشرطة وتم ضبط المتهمين الثلاثة وأحدهم طالب والآخران عاطلين عن العمل وتم بالفعل القبض عليهم ومعهم سيارة ملاكي مرسيدس استخدموها في ارتكاب الجريمة. واعترف الثلاثة بارتكاب الواقعة بسبب مشكلات مالية وأنهم خططوا للعملية وتوجهوا للطريق واستوقفوا سيارة مارة وعند مقاومة صاحبها أطلقوا عليه النار من فرد خرطوش واستولوا على السيارة وفروا هاربين. 

 

20:37:12 - 2019-03-24