الأمطار تتسبب في 5 حوادث اليوم علي طرق مختلفة بالقاهرة والجيزة 

كان للأمطار بكل تاكيد دور اليوم في تعطل حركة المرور في الصباح ووقوع أكثر من حادث سيارة علي طرق مختلفة من القاهرة الكبري ، فيما بدا أن موسم الأمطار قد بدأ وينتظر وقوع الكثير من الحوادث معه. 

 

 

طريق السويس

بعد وقوع 4 حوادث بالأمس تسببت في تعطيل الحركة المرورية في أكثر من طريق ، تكرر الأمر اليوم علي نحو أكثر حدة مع وقوع حادث سيارة عنيف بين سيارتين ملاكي تسبب في عرقلة حركة المرور علي طريق السويس وصولاً للتجمع الخامس ، ولم يتوقف الأمر علي هذا الحادث ، بل وقع حادث ثاني مماثل فوق كوبري 6 أكتوبر ادي لزحام مروري كبير فوق الكوبري اكتمل مع الأحمال المرورية الكثيفة لتعطيل الحركة فوق الكوبري الحيوي. 

 

5 حوادث

وتركز الزحام فوق الكوبري  في الاتجاه من مدينة نصر للتحرير ، بينما وقع الحادث تحديداً عند منطقة الوصلة المعلقة ، كما وقع حادث ثالث في محور صفط اللبن بين سياره نقل وأخري ملاكى ، وهو ما تسبب في اصابة فرد وتعطيل الحركة علي المحور. كما وقع حادث رابع على طريق الاسماعيلية من السندباد حتي كوبرى الهايكستب ، بينما تسبب حادث خامس في زحام شديد علي الطريق الزراعى من بنها للقاهرة كثافات .

 

أمطار

وتسببت الأمطار التي هطلت اليوم في حالات الزحام والحوادث التي جرت في مناطق عديدة ، فيما شهد طريق المحور للمريوطية كثافات كبيرة. وكانت الأمطار قد سقطت علي القاهرة والجيزة الى بشكل خفيف وهو ما أدي لبطء في حركة المرور ، فيما شهدت الإسكندرية بدورها أمطار خفيفة لم تؤثر على حركة سير المشاه والسيارات . 

16:08:08 - 2016-11-30