اعادة 18 سيارة مسروقة خلال حملة للشرطة 

مواجهة سرقات السيارات مستمرة في مصر والايقاع باللصوص يتوالي مع ظهورهم مرة أخرى بأعداد أكبر .

الداخلية تعيد 18 سيارة مسروقة وتسجل 279 ألف مخالفة مرور

أعلنت وزارة الداخلية المصرية نجاحها في الحملة الأمنية المكبرة التي قامت بها خلال الفترة الأخيرة والتي أسفرت عن عدد من النتائج الهامة ، حيث أعلنت الوزارة أن من بين تلك النتائج ضبط 18 سيارة مبلغ بسرقتها بالاضافة الي رصد 279 ألف مخالفة مرور متنوعة في مصر.

 

كشف غموض عملية سرقة سيارة بالاكراه في المعادي

ومن جانب آخر تم القاء القبض علي سائق لاتهامه بسرقة سيارة باستخدام طريقة التهديد بسلاح أبيض حيث كشفت التحقيقات التي جرت مع السائق أن عملية السرقة تمت بصورة ثأر من صاحب السيارة لاعتداءه على عم اللص. وجرت الواقعة في منطقة المعادي حيث طلب أحد الأشخاص من سائق سيارة فان توصيله لأحد الأماكن في طرة وبمجرد ركوبه السيارة أخرج سلاح أبيض وهدد به سائق السيارة وأجبره على الهبوط منها قبل أن يستولي عليها ويفر هارباً.

 

مسجل يسرق سيارة بالاكراه للانتقام

وكشفت التحريات أن سائق متهم في قضايا سابقة وراء الواقعة بالاضافة الي وجود أحكام سابقة عليه تتعلق بقضية ضرب وتعدي وتم بالفعل اعداد الأكمنة اللازمة للايقاع بالمتهم وتم ضبطه بالفعل حيث اعترف بالواقعة وأنها بمثابة ثأر من صاحب السيارة لتعديه بالضرب على عم المتهم خلال شجار نشب بينهما على أولوية المرور في منطقة دجلة في المعادي كما أرشد عن مكان السيارة المسروقة . 

 

17:08:26 - 2019-01-13