إجراء غلق كلي لشارع الأهرام بسبب محطة مترو الطالبية

غلق كلي لشارع الأهرام من تقاطعه مع شارع محمد سالم حتى شارع عزيز المصرى بطول ٥٠٠م في الإتجاه القادم من المنطقة الأثرية تجاه ميدان الجيزة.

 

 

استكمال تسليم مواقع محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام

أعلنت محافظة الجيزة في مصر انه في ضوء استكمال تسليم مواقع محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام بعد تسليم مواقع محطات مترو أنفـاق (المريوطية - العريش - المطبعة) وما استلزم من غلق كلى لشارع الاهرام عند تقاطعة مع طريق المريوطية إتجاه ميدان الجيزة , فإنه سيتم تسليم الشركة المنفذة موقع أعمـال محطة مترو انفاق الطالبية تحديداً بداية من تقاطع شارع الأهرام مع شارع محمد سالم حتى شارع عزیز المصري بطول ٥٠٠م وبعرض ١٨م في الإتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزه فقط ضمن تسليم عدد ٦ محطات مترو انفاق الخـط الرابع بشارع الاهرام .

 

إجراء غلق كلي لشارع الأهرام

وأشارت محافظة الجيزة بأن الامر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام في الإتجاه المشار اليه تحديداً من تقاطعه مع شارع محمد سالم حتى شارع عزيز المصرى وهي المنطقة المواجهة لفندق اوروبا وذلك إبتداء من اليوم الجمعة الموافق ١١ / ٢ / ٢٠٢٢ وحتي انتهاء الاعمال .

 

تحويلات مرورية بسبب غلق شارع الأهرام

ووضحت محافظة الجيزة بأن الادارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الآتية :

استكمال السير بمحور انور السادات "ترسا سابقاً" إتجاه مسطح کوبری عثمان محرم وصولاً حتى تقاطع شارع أنور السادات مع شارع عثمان محرم . 

السير يساراً بشارع عثمان محرم مروراً بفتحة الدوران الكائنة أسفل كوبری عثمان محرم المستحدث ثم الدوران واستكمال السير مرة اخرى بشارع عثمان محرم وصولاً حتى شارع الأهرام .

 

14:51:27 - 2022-02-12