أوبر تقدم سيارات غاز طبيعي في خدمتها لأول مرة

التوسع في استخدام الغاز الطبيعي في السيارات بعد ارتفاع سعر البنزين يمتد الي شركة أوبر التي باتت توفر سيارات غاز في خدماتها بمصر. 

أوبر تعلن قبول سيارات الغاز الطبيعي

تستعد شركة أوبر كما يبدو لضم السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي لخدمتها في مصر في الفترة المقبلة حيث أعلنت عن استطلاع رأي للسائقين التابعين له حول تقبل فكرة استخدام سيارات تعمل بالغاز الطبيعي ، وقالت الشركة أنها تدرس ذلك في ظل ارتفاع أسعار البنزين في مصر في الفترة الأخيرة وقالت الشركة في الاستطلاع أنها تقبل بالفعل السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي وسألت السائقين حول رأيهم في فكرة تحويل سياراتهم لغاز. 

 

قبول سيارات الغاز في خدمة أوبر اكس فقط

وقالت الشركة أنها توفر سيارات الغاز الطبيعي في أوبر اكس فقط وأن توفير هذه السيارات جاء بناء على مطالب من السائقين الذين يبحثون تقليل التكلفة التشغيلية لسياراتهم. وياتي ذلك في ظل اهتمام الدولة بتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر بعد تكليف رئيس الوزراء بتوفير برامج تمويل لتحويل سيارات النقل الجماعي والأجرة للعمل بالغاز الطبيعي. 

 

تحويل 31 ألف سيارة للغاز في مصر سنوياً

وأكدت وزارة البترول المصرية أن أعداد السيارات التي تم تحويلها للغاز الطبيعي زادت من معدل 5000 سيارة سنوياً الي 31 ألف سيارة في العام مع وصول تكلفة التحويل ما بين 5000 و7500 جنيه. 

 

17:26:07 - 2019-07-22