أوبر تعلن توفر خدمة UberBOAT للتاكسي النهري وخصم علي أول رحلتين

أوبر اشتهرت بخدمات السيارات وتسهيل حياة الناس علي الارض ولكنها قررت كذلك أن تنتقل للماء مع خدمة التاكسي النهري التابع لأوبر.

UberBOAT خدمة التاكسي النهري الجديد من أوبر

أعلنت اوبر عن توفر خدمة جديدة ومميزة في القاهرة وهي خدمة التاكسي النهري التي تحمل اسم UberBOAT ، وتأتي هذه الخدمة بالتعاون مع نايل تاكسي حيث يمكن لعشاق النيل والراغبين في وسيلة مواصلات غير تقليدية استخدام خدمة أوبر الجديدة النيلية . وتوفر الخدمة راحة وسلاسة غير تقليدية كما توفر الشركة كود ترويجي يوفر خصومات بقيمة 25% للراغبين في استخدام الخدمة لرحلتين.

 

طلب UberBOAT أو التاكسي النهري يتم مثل طلب سيارات أوبر التقليدية

وأكدت الشركة أن اختيار الخدمة UberBOAT يأتي مثل اختيار طلب أي سيارة تقليدية ولكن يتم اختيار UberBOAT بدلاً من اختيارات السيارات فقط وبنفس الخطوات. وكانت شركة كريم قد أعلنت عن توفر خدمات مشابهة مع اتجاه كلتا الشركتين لمزيد من المنافسة واستخداث خدمات جديدة لنقل الركاب. 

 

خدمة أوبر النيلية تشمل 10 محطات بأسعار 80 جنيه

وبدأت هذه الخدمة الجديدة منذ أيام قليلة وتستمر لفترة تجريبية وتشمل 10 محطات تشمل الزمالك ووسط البلد وجاردن سيتي والجيزة والمعادي حيث يمكن قطع هذه المسافة في رحلة 25 دقيقة فقط. ويمكن لقوارب أوبر استيعاب 4 ركاب وتشمل الاسعار للركاب الفردي 80 جنيه وللراكبين 40 لكل فرد ولثلثة ركاب 27 جنيه لكل فرد وللركاب الاربعة 20 جنيه لكل فرد. 

 

16:54:52 - 2017-05-21