أهم التغييرات الوظيفية في مجموعة القصراوي بمصر

تعيين نائب رئيس مجلس ادارة جديد في القصراوي جروب لقطاع السيارات, وعضو منتدب جديد لعلامة سيتروين بمصر. 

 

تغييرات جديدة داخل القصراوي

 أعلنت مجموعة القصراوي في مصر عن تغييرات في الهيكل الوظيفي والتنظيمي لها خلال الفترة الأخيرة. وقامت الشركة بتعيين المهندس مصطفي حسين مدير عام سيتروين في المجموعة ليكون نائب رئيس مجلس الادارة لقطاع السيارات داخل القصراوي. وعمل مصطفي حسين في العديد من المناصب الهامة في قطاع السيارات في مصر في مجال المبيعات والتسويق على مدار سنوات طويلة. 

 

مصطفي حسين عمل في العديد من الشركات بمصر

كما كان له دور في مجال تجميع السيارات محلياً. وعمل في العديد من الشركات على غرار ميتسوبيشي التي كانت آخر محطاته قبل القصراوي . كما عمل في شركات هيونداي ودايو وتويوتا وBMW ونيسان كما عمل في BMW في المملكة العربية السعودية لفترة من الوقت. 

 

القصراوي وكيل لعدد من العلامات في مصر

ونجحت مجموعة القصراوي في السنوات الأخيرة في التحول من توزع السيارات الي العمل كوكيل لعدد من الماركات بدأتها بميكروباصات جولدن دراجون . وتبع ذلك حصول الشركة على وكالات سيتروين الفرنسية وجاك بالاضافة الي نيسان . 

 

تعيين ايهاب الفقي عضو منتدب لسيتروين 

كما تم تعيين ايهاب الفقي عضو منتدب لسيتروين في مصر بعد عودته من العمل في الخليج الي مصر. وكان آخر منصب له العضو المنتدب لاحدي شركات السيارات في الخليج والتي تعتبر وكيل لعلامة مرسيدس وميتسوبيشي والعديد من علامات السيارات والدراجات النارية وقطع الغيار والاطارات . 

 

15:14:01 - 2021-08-19