أنباء عن وصول هيونداي النترا MD الي مصر من جديد

ترخيص اثنين من سيارات هيونداي النترا MD في مصر حسب التقارير وهو ما يعني قرب طرح السيارة تجميع محلي بدلاً من النترا HD.

 

هيونداي تحدث قائمة طرازات التجميع المحلي

علي غرار ما حدث مع عودة أكسنت RB لمصر في صورة تجميع محلي بدلاً من فيرنا, تستعد غبور لتقديم طرازات النترا MD من هيونداي في مصر تجميع محلي بدلاً من هيونداي النترا HD التي تجمع محلياً بمصر. وتعمل هيونداي باستمرار على تحديث قائمة التجميع المحلي لسياراتها في ظل توقف تصنيع بعض السيارات من الشركة الأم منذ فترات طويلة وتوقف توريد مكونات الانتاج لها كما حدث مع فيرنا. 

 

تقديم نسختين من النترا في مصر

وتقدم أكسنت RB التجميع المحلي في مصر بجانب الجيل الأحدث من أكسنت HCI المستوردة. وهو نفس الأمر الذي يتكرر مع النترا التي تقدم بنسخة تجميع محلي قديمة هي HD وأحدث أجيال النترا CN7 المستوردة. وسيستمر نفس الأمر باستبدال HD بموديلات MD من عائلة النترا . 

 

ترخيص اثنين من سيارات هيونداي النترا MD

ولم تعلن غبور بصورة رسمية صحة هذا الأمر حتي الآن, ولكن تقارير تراخيص السيارات التي يتم الاعلان عنها عبر المرور ومجمعة التأمين الاجباري على السيارات بمصر رصدت تقديم اثنين من موديلات النترا MD وترخيصهم في مصر كموديلات 2022 خلال نوفمبر الماضي. وبالتأكيد السيارتين رخصا تبعاً للشركة في مصر من أجل تجربتهم . 

  

محركات هيونداي النترا MD

وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي يستخدم نظام D-CVVT مع حقن متعدد النقاط MPI بقوة قصوى 130 حصان . وتستهلك مع الناقل الأوتوماتيكي من 6 سرعات 6,7 لتر/100 كم بالمقارنة بالنترا السابقة. وقد قدم هذا الجيل في مصر في عام 2011 في فئة السيارات العائلية السيدان المدمجة وقدمت السيارة وقت طرحها لأول مرة في مصر بسعر يبدأ من 113.500 ألف الي 153.500 ألف جنيه.

 

20:48:00 - 2021-12-20