أمين رابطة مصنعي السيارات يؤكد نجاح وكيل BMW في منع الأوفربرايس

التصدى لظاهرة الأوڤر برايس في مصر واحتكار التجار أمر نجح وكيل BMW الجديد في مواجهته في الفترة الأولي لتواجده ولانزال نراقب الوضع لنعرف ما ستسفر عنه الأيام المقبلة  بعد انتهاء تسليم أولى الدفعات. 

قرارات وكيل BMW جاءت لمنع الأوفربرايس ولصالح المستهلك المصري

قال أمين عام رابطة مصنعي السيارات في مصر, خالد سعد خلال تصريحات صحفية أن ما قامت به شركة جلوبال أوتو وكيل BMW في مصر من اجراءات لمنع الأوفربرايس جاءت في صالح المستهلك المصري. وقال أن هذه الاجراءات ساهمت بصورة كبيرة في التقليل من الأوفربرايس بل والقضاء عليه على سيارات الشركة. 

 

تجار يقومون بتخزين السيارات واحداث نقص لفرض أوفربرايس

ويأتي ذلك في ظل وجود نقص عالمي في انتاج السيارات تعاني منه مختلف شركات السيارات حول العالم. ويتم الأمر من خلال التجار الذين يحصلون على السيارات ويقومون بتخزينها وقت توفرها مما يتسبب مع الوقت في نقص المعروض من السيارات وبالتالي يرفعون أسعارها كما يرغبون. ووصل هذا لزيادات مبالغ فيها عرفت بالأوفربرايس .

 

شركة BMW التزمت بالأسعار المعلنة مع الحاجزين وسلمتهم بها

وأضاف سعد أنه رغم ارتفاع اسعار صرف العملات الأجنبية الا أن الشركة ألتزمت بالأسعار الرسمية وقامت بتسليم الدفعة  الأولــــى لحــاجــزيــهــا دون زيـــادة فضلا عــن تقنين عمليات حجز السيارات وانتقاء العملاء الجادين بــعــيــدا عن المتاجرة بالسيارات. 

 

12:28:50 - 2022-12-25