أكسا تطلق جو أوتو بوليصة التأمين التكميلية للسيارات

بوليصات التأمين علي السيارات باتت وسيلة حماية السائقين حالياً من انتشار السرقة والحوادث والجرائم المتكررة . 

جو أوتو بداية لدخول اكسا تأمين سيارات الأفراد

أطلقت شركة أكسا للتأمين بوليصة التأمين التكميلي للسيارات وتسمى جو أوتو ، وقال جيلبرت شاهين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أكسا مصر، أن شركته بدأت بيع بوليصة التأمين التكميلية الجديدة هذا الاسبوع ، وذكر أن شركته عرضت سابقا بوالص التأمين التكميلي لشركات النقل، ولكن يتم تخصيص السياسات التأمينية الجديدة لسيارات الأفراد. 

 

بوليصة جو أوتو توفر خدمات قطر السيارات وتزويدها بالوقود

وقال شاهين أن البوالص الجديدة تغطي حوادث السيارات، الانقلاب، والسرقة، والسرقة، والحريق، والانفجار. وأضاف أن جو أوتو يغطي أيضا الأضرار المادية الناجمة عن سيارة العميل بحد أقصى 10000 جنيه، بالإضافة إلى خدمات الطريق مجانا. وتشمل خدمات الطريق قطر السيارة في حالة الحوادث والأعطال الميكانيكية، واستبدال الإطارات، وشحن البطارية، وتزويد السيارة بالبنزين.

 

ابلاغ حوادث السيارات لأكسا للتأمين من خلال الانترنت

وأشار شاهين إلى أن السياسة الجديدة لا تلزم العميل بتقديم تقرير الشرطة، إلا في حالات السيارة التي بلغت عن سرقتها أو سرقت. وعلاوة على ذلك، فإن السياسة لا تغطي قطع الغيار باستثناء مكونات السيارة الميكانيكية. وأضاف أن أكسا تسمح لأصحاب السيارات بالابلاغ عن حوادث السيارات على الانترنت، وتقوم الشركة بعد ذلك بدفع التعويض في غضون ثلاثة أيام عمل في حال تم إصلاح السيارة خارج شبكة الشركة المصرح بها من مراكز الصيانة.

13:00:39 - 2017-04-27