أحكام قضائية لصالح متضرري حجز سيارات تويوتا في مصر

القضاء المصري يصدر أحكام وصلت الي 6 أحكام لصالح متضرري توكيل تويوتا ايجيبت لاستلام سياراتهم بنفس السعر المتفق عليه مع غرامات على الوكيل. 

حكم قضائي ينصف حاجزي سيارات تويوتا

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر صور لأحكام قضائية ضد شركة تويوتا ايجيبت تلزمها بتسليم السيارات للحاجزين بالأسعار التي تم الاتفاق عليها. وفي صورة لأحد الأحكام القضائية التي لم يتم التثبت منها وجاءت من محكمة القاهرة الاقتصادية أن الحكم ألزم شركة تويوتا بتسليم صاحبة الدعوى سيارة تويوتا كورولا بالسعر المتفق عليه مع الحكم بإلزام الشركة بالغرامة التي تراها المحكمة عن كل يوم تأخير في تسليم السيارة وتعويض 20 الف جنيه. 

 

6 أحكام قضائي لمتضرري تويوتا

كما قال عدد من ملاك تويوتا أنه صدرت احكام مماثلة لعدد 6 من حاجزي سيارات تويوتا من دوائر مختلفة وهو ما يمثل انتصار للحاجزين لسيارات تويوتا المتضررين من عدم استلام سياراتهم. 

 

براءة المتهمين في قضية تخريب فرع تويوتا

ولم يتوقف الأمر على ذلك بل قضت محكمة الأميرية ببراءة 4 متهمين، أقامت ضدهم شركة تويوتا مصر دعوى قضائية، تتهمهم بتخريب أحد الفرع، وتكسير الزجاج، وإحداث تلفيات، وغرامة 500 جنيه مصاريف الدعوى.

 

رفضحكم استئناف على حبس موظفين في تويوتا

كما قضت محكمة شمال القاهرة بالعباسية، برفض حكم الاستئناف لشركة تويوتا مصر بحبس اثنين من موظفي الشركة، بتهمة الضرب والتنمر على إحدى حاجزات سيارات تويوتا، المتضررة من تأخير موعد استلام السيارة.

 

16:56:17 - 2023-03-29