أحدث لوحتين مميزتين أحدهما وصلت إلى 120 الف جنية

إستمراراً للفكرة الرائدة لدعم صندوق تحيا مصر عن طريق المزايدة على اسعار اللوحات المعدنية لاعلى سعر طرحت على الموقع حديثا لوحتين وصل سعر اعلاهما الى 120 الف جنية .

استمرار الفكرة


تواصل وزارة الداخلية طرح لوحات معدنية مميزة للسيارات لبيعها بالمزاد العلني الإلكتروني، وذلك عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة.


120 الف سعر الاولى


وكان آخر ما طرحته الداخلية لوحتين مكونتين من ثلاثة أحرف وأربعة أرقام على السواء، الأولى هي "ف ف ف 6666" وبلغ سعرها حتى الآن 120 ألف جنيه ويتنافس عليها ثلاثة مزايدين، وتم إغلاق باب المزاد عليها مساء الخامس والعشرين من يونيو .


و " بدر 7777 " بـ 105 الف


أما اللوحة الثانية فهي "ب د ر 7777" وقد بلغ سعرها إلى الآن 105 ألف جنيه ويزايد لشرائها شخص واحد، وقد تم إغلاق باب المزاد عليها بالأمس .


والرقم القياسى مازال لـ " أهم 1 "


موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يعد إحدى وسائل دعم صندوق تحيا مصر، قد استطاع أن يبيع العديد من اللوحات المميزة بأسعار كبيرة، إلا أن أغلاها كانت اللوحة " أ ه م 1" والتي بيعت بمبلغ قدره مليون و970 ألف جنيه.


آلية عمل الموقع

www.lo7tak.com.eg

 


يذكر أن الموقع يسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإلكتروني.

22:25:10 - 2017-06-27