أتوبيس مواصلات مصر . . التذكرة بـ 5 جنيه والخدمة 5 نجوم

هل ترغب في الذهاب للعمل أو لمشوار وترى أن التاكسي بات سعره مبالغ فيه . . اليكم مواصلات مصر الافضل من التاكسي بخمسة جنيهات.

تشجيع أصحاب السيارات الخاصة علي ترك سياراتهم من خلال مواصلات مصر

يبدو أن المقترحات التي أطلقها خبراء في النقل والطرق من قبل باتت تنفذ في الوقت الحالي مثل مقترح الدكتور أسامة عقيل حول ضرورة توفير وسائل نقل عامة بسعر مرتفع تكون خاصة بجانب الوسائل الاقتصادية لتشجيع أصحاب السيارات الخاصة علي ترك سياراتهم واستخدام هذه الوسائل التي تتمتع بوسائل فردية مثل السيارات وتكييف وتذكرة أغلى بكل تأكيد.

 

أول أتوبيسات مواصلات مصر تعمل بين دوران شبرا ومطار القاهرة

وهذه الوسائل الجديدة التي حملت اسم مواصلات مصر تعتبر مواصلات أو باصات لا يقف فيها أحد وتحمل ركاب علي قدر المقاعد فقط وسعر التذكرة يبلغ 5 جنيه وقد تم اطلاق مرحلة التشغيل التجريبى لمشروع الأوتوبيس فائق الجودة هذا والذي يقدم خدمة عالية مع سعر تذكرة فى متناول الجميع، وهو يعمل بخط تجريبى رقم "111" بين دوران شبرا ومطار القاهرة مرورا بشارع رمسيس وصلاح سالم.

 

شاحن للهواتف وسماعات للرأس وتكييف وكاميرات مراقبة في باصات مواصلات مصر

ومن أهم مزايا الأتوبيس توفر خدمة الإنترنت المجانى والتذكرة الإلكترونية بدون محصل بسعر 5 جنيهات، وإمكانية شحن الهاتف بـ"USB" والاستماع إلى الموسيقى من خلال وصلات سماعة الرأس لعدم إزعاج الركاب من خلال مخارج متصلة بالمقعد، بالإضافة إلى أنه مكيف الهواء، ومراقب بـ3 كاميرات متصلة بشاشة أمام السائق، حرصا على أمن الركاب.

14:01:53 - 2017-07-11