menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

هل تعرفون ما هي أكثر السيارات شعبية في مصر ؟ 

مجموعة من السيارات الجديدة تصدرت قائمة السيارات الأعلي مبيعاً في مصر ولكن من هذه السيارات كانت مفاجأة مدوية في المركز الأول الذي تخلت عنه السيارة التي كانت رقم 1 في مصر. 

مفاجأة في ترتيب أهم السيارات في السوق المصري 2016

شعبية السيارات يمكن الاستدلال عليها من معدلات بيعها ، وقد صدرت قوائم عديدة في الفترة الأخيرة تخبر عن أكثر السيارات شعبية في دول عديدة كان آخرها السعودية التي تربعت فيها سيارات هيونداي النترا علي القمة ومعها سيارات تويوتا . ولكن يبقي السؤال في مصر عن أكثر السيارات التي حققت شعبية كبيرة في 2016 ، وهذه القائمة الأخيرة احتوت مفاجآت غير تقليدية. 

 

تراجع هيونداي فيرنا للمركز الثاني وتصدر نيسان صني للمنافسة في مبيعات السوق المصري

في البداية تسببت أسعار سيارات هيونداي فيرنا المبالغ فيها في تراجع مبيعاتها في السوق المحلي ولأول مرة منذ سنوات تتخلي عن الصدارة كسيارة الأسر المتوسطة ومحدودة الدخل وكل من يترك السيارات القديمة ويبحث عن سيارة جديدة فهي تعتبر السيارة الثانية بعد 128 في ترتيب الشراء للمستهلك المصري ، وتفوق عليها لأول مرة موديل نيسان صني الذي رغم تفوقه عليها في التصميم والامكانيات فقد قدم بسعر مشابه للسيارة الفيرنا بل وأقل منها في بعض الفئات مما جعلها السيارة رقم 1 في 2016. 

 

هيونداي توسان ثالث أكثر سيارة مبيعاً في مصر

والغريب أن المركز الثالث حلت فيها سيارة SUV وهي هيونداي توسان لتثبت ان المستقبل للسيارات الـ SUV وحافظت لانسر EX علي موقعها بين أكثر السيارات مبيعاً في مصر قبل رحيلها النهائي عن أسواق العالم والغريب أن موديلات النترا جاءت في الترتيب الخامس لتظل هيونداي مسيطرة علي نسبة أكبر من مبيعات السيارات في مصر. ويشمل الترتيب بعد ذلك موديلات شيرى تيجو و نيسان سنترا و كيا سبورتاج و تويوتا كورولا ثم جيلى إيمجراند 7


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن