menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

هجوم حاملي البلح والتمر قبل الافطار علي السيارات يتسبب في حوادث

في فترة ما قبل الافطار يكون الجميع في عجلة من أمره للحاق بالافطار قبل المغرب ولكن هناك مجموعات تخرج متطوعة في الطرق لاطعام المارة ومن في السيارات ولكن !!

شكاوي من هجوم حاملي التمر والماء قبل الافطار علي السيارات

يشتكي كثير من المواطنين في الوقت الحالي وتحديداً خلال شهر رمضان من التهور الذي يقوم به بعض الناس قبل فترة الافطار خاصة من يقومون بتوزيع التمر والمياه علي الناس قبل الافطار. والسبب الرئيسي في الشكاوي هو محاولة المتطوعين لهذا العمل الخيري توصيل التمر أو الماء او غيرهم من أنواع الطعام والشراب للمواطنين بأي صورة كانت. 

 

سائقو ملاكي يشكون اجبارهم علي التوقف للحصول علي البلح

فنري في وسائل المواصلات يقومون بالقاء التمر داخلها بعدد كبير ليأكل كل من في الميكروباص أو الأتوبيس ولكن ماذا عن السيارات الملاكي وكيف يتعاملون معها ؟ وهذه هي الفكرة هنا لأن كثير من سائقي السيارات الملاكي اشتكوا من محاولات اجبارهم علي التوقف لأخذ التمر أو المياه رغم أنهم لا يريدون التوقف بل ووصل الامر كما اشتكي البعض من القيام بالقاء زجاجات مياه داخل السيارات الملاكي المارة حتي علي الطرق السريعة مثل الدائري. 

 

قذف زجاجات مياه في داخل السيارات قبل الافطار علي الدائري يزيد خطر الحوادث

وذكر محمد حسن واحد ممن تعرضوا لهذا الموقف أنه كان علي الطريق الدائري بسيارته في منطقة صفط اللبن وقبل المغرب بخمس دقائق وجد أحد الشباب يقذف داخل سيارته زجاج مياه اصطدمت بوجهه وكادت تجعله يصطدم بالسيارة التي أمامه علي الطريق بينما أكد أن من قام بذلك كان يجري وراء السيارات ليقوم بقذف زجاجات المياه داخلها وحتي السيارات التي كانت تحاول الفرار منه كان يطاردها حتي لا يضيع منه الأجر كما قال. 

 

وقوع حادث علي كورنيش المنيل بسبب القاء زجاجة مياه داخل سيارة قبل الافطار

وأكد آخرون علي أن الكثير من الحوادث وقعت بالفعل بسبب مثل هذه الأمور ومنها ما وقع مؤخراً علي كورنيش النيل من المعادي للمنيل بسبب نفس الأعمال. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن