menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

هتلاقي من سوق المستعمل : نيسان صني خليجي زادت 30 ألف ومن يملك 150 ألف يشتري فيرنا 

الأسعار في الطالع . . ملخص توقعات ورؤية تجار السيارات المستعملة الذين أكدوا كذلك أن مبلغ 150 ألف جنيه لا يمكنه الا شراء فيرنا مستعملة في الوقت الحالي. 

زيادة 85 ألف

اكد محمود أحمد أحد تجار السيارات في سوق اليوم الأحد لهتلاقي دوت كوم أن اليوم لم يختلف كثيراً عن الفترة السابق ، مع استمرار هدوء المبيعات وتواجد السيارات في السوق أكثر من المشترين مع عدم رغبة حتي من يأتي للسوق في الشراء. وذكر أن ارتفاع أسعار السيارات الجديدة أثر علي السوق كله بصورة مخيفة والسيارة التي كانت تباع بسعر 100 ألف جنيه وصل سعرها اليوم الي 185 ألف جنيه. 

 

صني خليجي

وضرب مثال بموديل نيسان صني خليجي موديل 2007 والتي زاد سعرها بفارق ما بين 20 الي 30 ألف جنيه عن سعرها السابق بعد وصولها الي 90 ألف جنيه ، كما ذكر أن فيرنا موديل 2015 المستعملة بات سعرها في السوق 125 ألف جنيه. أما نيسان صني موديل 2015 فالفارق بين سعرها جديدة ومستعملة يبلغ في كسر الزيرو 15 ألف جنيه تقريباً . 

 

فيرنا مستعملة

وأكد في النهاية أن أي شخص معه 150 ألف جنيه لا يستطيع ركوب سيارة أحلامه لأنها لا تستطيع أن تشتري له سوي فيرنا في الوقت الحالي او موديلات أقدم قليلاً. وذكر في ختام حديثه أن حركة الشراء سيكون الناس مجبرين علي التحرك في اطارها مع اقتراب نهاية العام وظهور شائعات حدوث مزيد من زيادة الأسعار وشائعات أخري عن وقف الاستيراد وسيضطر الناس للشراء بالأسعار الحالية كما أكد علي أن الأسعار لن تنخفض لأن جميع الموديلات في الطالع. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن