menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

كيف تختار بين الجديد والمستعمل وكسر الزيرو ؟

ما من شك فى ان الحيرة تتملكنا جميعاً عندما نقرر شراء سيارة فى حدود معينة من الامكانيات ما بين شراء الجديد أو المستعمل أو ما يسمى بكسر الزيرو لذلك أردنا ان نعرف كيف نتعاطى مع كل نوع من هذه الانواع الثلاثة لسهولة اتخاذ القرار .

تحديد الغرض لمعرفة القرار


سنتاول هنا من كل حالات اسباب شراء سيارة سواء للاستعمال الشخصى او للعمل عليها او لاسباب اخرى حالة شراء سيارة للاستعمال الشخصى لنوضح الخيارات الثلاثة ما بين المستعمل وكسر الزيرو والجديد .


فى حالة شراء سيارة للاستعمال الشخصى


فى حالة إختيار المستعمل


اذا كنت تريد شراء المستعمل فهذا يفتح لك الكثير من الاختيارات بين السيارات بدء من 30 الف جنية مصرى للكثير من السيارات المستعملة والتى تقدر على حسب حالة السيارة وفى حالة شرائك للسيارة المستعملة وكان اختيارك للسيارة سىء او ان السيارة لم تعجبك استخدامها يمكنك بيع السيارة وبدون خسارة بعيدا عن الخسارة فى الوقت ولكن ضع فى اعتبارك السيارات المستعملة يمكن ان يوجد بها الكثير من المشاكل اللتى ستواجهك عند شراء السيارة المستعملة من عيوب ميكانيكية او اللعب فى اوراق السيارة فيجب عليك توخى الحذر عند شرائك لسيارة مستعملة وستاخذ الكثير من الوقت لاختيار سيارة مناسبة.


وفى حالة إختيار كسر الزيرو


أما السيارة كسر الزيرو مع اختلاف الاراء فى السيارات الكسر الزيرو فيجب علينا تعريف السيارة الكسر الزيرو :هى سيارة موديل السنة وعداد السيارة لم يسجل اكثر من 20 الف كيلو متر او 25 الف كيلو  بالكثير واختيارك للسيارة الكسر الزيرو سياخذ منك الكثير من الوقت لانه من الصعب العثور على سيارة كسر الزيرو سليمة ولم يحدث لها حادث من قبل ومن الصعب العثور عليها لان بائعى السيارات الكسر الزيرو دائما يخسرون فى سعر السيارة عند البيع او ان السيارة تكون لها سابق فى حادثة من قبل وانة يوجد الكثير من ورش الصيانة مهمتها الاساسية هى ارجاع السيارة مثل الجديدة مع ازالة كل اثار الحوادث .


وفى حالة الجديد


واخيراً السيارة اذا كانت زيرو فهى مريحة للمالك ويوجد الكثير من المعارض التى تقدم التسهيلات فى الدفع لاى احد يريد شراء سيارة جديدة وهذة السيارة سيكون مصاريفها قليلة جدا لفترة ليست بالقليلة وكذلك ستحتفظ بقيمتها الشرائية لفترة تتفاوت بين الموديلات وبعضها فى السوق فيما يسمى بمصطلح الموديلات البياعه والتى تشتهر فى السوق بالاقبال على شراءها ةبالتالى لا تفقد الكثير من قيمتها الشرائية عند التفكير فى بيعها أو تغييرها باحدث .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن