menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

كيفية تتفاوض للحصول على أفضل سعر لسيارة 

أفضل سعر لسيارة جديدة يمكن الحصول عليه بمعرفة بعض الأمور التي تجعلك تبدو خبير بالسيارة.

التفضيلات ضرورية في شراء سيارة

عند اختبار قيادة السيارة ، أو حتى البحث عنها عبر الإنترنت ، فيجب أن تضع قائمة مختصرة للسيارات الأكثر تفضيلاً حتى تصل للاختيار النهائي، وتركز على اهتماماتك مثل المواصفات المثالية واللون وما إذا كنت تريدها مانيوال أو أوتوماتيك.

 

اعرف السعر

قبل أن تتمكن من التفاوض ، تحتاج إلى معرفة السعر الرسمي للسيارة. وعادة ما يتم تحديده على موقع الشركة المصنعة ، وتقوم معظم شركات صناعة السيارات بنشر الكتيبات وقوائم الأسعار. كما توجد الأسعار على موقع هتلاقي بالكامل للسيارات الجديدة كلها.

 

المواصفات

يجب أن تعرف مواصفات السيارة وتوصيات الشركة المصنعة لأن هذا سيجعلك في مظهر الخبير بالسيارة في نظر البائع 

 

حافظ على الهدوء للحصول على صفقة أفضل

غالباً ما يكون بائعو السيارات في غاية السعادة والمرح، لكن ضع في اعتبارك أن الاستمتاع بأجواء مريحة وودية قد يؤدي إلى سقوطك في الفخ. وفي هذه الأيام ، يتم تدريب رجال المبيعات على نحو متزايد وأكثر فعالية بحيث يكون العميل مستريح وسعيد.

 

هدفك

لا تغفل عن هدفك لقد قمت بزيارة وكالة بيع السيارات ليس للحصول على صديق جديد والسبب الوحيد الذي يجعلك تجلس على مكتب مندوب المبيعات هو الحصول على أفضل صفقة لشراء سيارة. وتذكر ، أنت على وشك إنفاق مبلغ كبير  ، لذا من المهم الحفاظ على هدوء نفسك. ويمكن للمفاوضين الحصول على مزيد من الخصومات ، لذلك لا تقبل أول سعر يقوله لم مندوب المبيعات.

 

لا تخف من التقسيط 

إذا كنت تخطط لشراء سيارتك الجديدة على الفور ، فقد يكون من الحكمة أن تبدأ في إخفاء هذا عن البائع. وفكرة التقسيط توفر في بعض الأوقات عروض ميسرة يمكن أن تكون مفيدة. والدخول في مفاوضات عند شراء سيارة يمكن مقارنتها بالرقص المتقن ، حيث تتبادل أنت والتاجر الأدوار ولكن تأكد من الحفاظ على العلاقات الودية طوال هذه العملية ، حيث أن أفضل عرض يمكن أن تحصل عليه اذا احتفظت بالود.

 

لا تتعجل 

من السهل جدا شراء سيارة جديدة فالطبيعة الجذابة لسيارة جديدة لا يمكن مواجهتها مهما فعلت ولكن إذا أعطيت التاجر انطباعًا بأنك في حاجة ماسة لسيارة ، فقد يجدها فرصة للضغط عليك في السعر ولو كنت تشتريها مستعملة فربما تتورط في سيارة حوادث. وتأكد من أنك تعرف بالضبط ما الذي تتفاوض عليه عند شراء سيارة جديدة.


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن