menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

قريباً . . تصنيع سيارات دونجفينج الكهربائية الصينية في مصر

التركيز على صناعة السيارات في مصر يميل في الفترة المقبلة الي السيارات الكهربائية خاصة الصينية منها والهدف التصدير للخارج. 

مفاوضات بين مصر وشركة دونجفينج الصينية لتصنيع السيارات الكهربائية

أجرى وزير الصناعة والتجارة المصري عمرو نصار مباحثات مع شركة دونجفينج الصينية المتخصصة في السيارات في مصر حول امكانية تصنيع سيارات الشركة في السوق المصري وبالتحديد السيارات الكهربائية منها ، وحضر من دونجفينج  نائب رئيس الشركة لي زينج رونج بالاضافة الي وفد مصاحب له من الشركة الصينية. 

 

اهتمام بتصنيع السيارات الكهربائية في مصر وتصديرها للخارج

وجاء الاهتمام الأكبر من وزارة الصناعة المصرية بتصنيع السيارات الكهربائية التي يمكن استخدامها كسيارات حكومية أو سيارات تاكسي مع التركيز على فكرة تصدير السيارات الكهربائية من مصر للأسواق الخارجية بما في ذلك السوق الأوروبي وأسواق افريقيا والدول العربية مع محاولة الزيادة بصورة تدريجية في نسب المكون المحلي في هذه السيارات وزيادة القيمة المضافة فيها لامكانية تصديرها في ضوء الاتفاقيات التي تشارك فيها مصر للتصدير بدون جمارك. 

 

اهتمام مصري كبير بتوطين صناعة السيارات خاصة الكهربائية

وركز وزير الصناعة على وجود اهتمام كبير من الدولة بمجال توطين صناعة السيارات خاصة السيارات الكهربائية في السوق المحلي المصري بهدف تلبية طلب السوق المصري من تلك الفئة من السيارات التي تعتبر مستقبل السيارات في العالم بالاضافة الي الاتجاه الي تصدير الفائض منها للأسواق الخارجية مع قيام الحكومة بتوفير حوافز مختلفة للمستثمرين لتوطين صناعة السيارات العادية والكهربائية في مصر. 

 

زيارة لشركة صينية لمصانع سيارات مصرية لدفعها للتصنيع المحلي

ومن المقرر تنظيم زيارات لوفد الشركة الصينية الي مصانع تجميع السيارات المصرية التابعة للدولة خاصة مصنع النصر للسيارات بالاضافة الي مصنع الهيئة العربية للتصنيع للوقوف على امكانية تشغيل أحد هذه المصانع في ظل الشركة الصينية وتصنيع سياراتها فيها. وقالت الشركة الصينية أنها ستبدأ بالتصدير للسوق المصري لاختبار الأمر وقدرة السيارات على العمل محلياً قبل بدء التفكير في التصنيع. 

 


مواضيع ذات صلة

أنباء عن عودة رالي الفراعنة رسمياً لمصر قريباً

بعد توقف سنوات عديدة واختفاء أكبر رالي سيارات بمصر والمنطقة العربية, سيعود رالي الفراعنة قريباً لمصر كما أعلن نادي السيارات والرحلات المصري.

اجتماع مصري تشيكي لبحث فرص التعاون في تكنولوجيا السيارات

مباحثات بين مصر والتشيك حول تعزيز التعاون بين البلدين فى التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى وتصميم الإلكترونيات وتكنولوجيا السيارات.

إعلان عن مدينة سيارات جديدة بمصر وغموض موقفها

الاعلان عن أول مدينة متكاملة لصناعة السيارات في مصر على صفحة على الفيس بوك بدون تحديد أية تفاصيل بخصوصها وغموض كامل للصورة.

دراسة انشاء 5 حلبات لسباقات السيارات بمصر 

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مسئولي وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

النقل تبدأ اليوم تشغيل سيارات كهربائية في العاصمة الإدارية

أول مرحلة من السيارات الكهربائية التاكسي سيتم تشغيلها في العاصمة الادارية اليوم وتتضمن 10 سيارات و145 سيارة ستشغل تباعاً.

اليوم بدء تشغيل الخط الثالث للمترو بشكل كامل 

وزير النقل يتابع بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو .

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن