menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

فولكس فاجن بوينتر المستعملة تبدأ من 40 ألف جنيه وتصل حتي 55 ألف

 لم تحقق بوينتر اسماً كبيراً في قائمة موديلات فولكس فاجن في مصر في الفترة البسيطة التي طرحت فيها ، ولكنها لا تزال من الأسماء المطروحة في سوق المستعمل علي الراغبين بأسعار تصل حتي 55 الف جنيه. 

 

 

بوينتر من فولكس فاجن سيارة عائلية صغيرة قدمت في الدول النامية

فولكس فاجن بوينتر تعتبر من السيارات الصغيرة العائلية التي صنعت من قبل فولكس فاجن في الفترة بين عامي 1994 و1997 وتم التركيز علي تقديم هذه السيارة في أسواق بعض الدول الناشئة كما توفرت في نسختين هاتشباك بخمسة أبواب وسيدان ببابين . وعرفت النسخة الأولي باسم لوجوس ، بينما جاءت بوينتر كنتيجة طبيعية لمشروع مشترك بين فورد وفولكس فاجن يعتمد علي موديل فورد اسكورت

 

بوينتر توقفت عن الانتاج في 1997 بعد 3 سنوات فقط من تصنيعها 

وتوقف انتاج بوينتر في عام 1997 ولكن السيارة استمر تصنيعها في المكسيك لفترة من الوقت. وتاتي السيارة بمحرك 1.8لتر بقوة 98 حصان وعزم دوران 144 نيوتن.متر مع نظام حقن وقود متعدد النقاط ومحرك بنزين . وتحقق السيارة انبعاثات كربونية بمقدار 195 جم\كم وسرعة قصوي تبلغ 168 كم\ساعة وتسارع حتي 100 كم\ساعة في 11.5 ثانية. 

 

فولكس فاجن بوينتر بنظام دفع أمامي وناقل حركة من 5 سرعات مانيوال

وتأتي السيارة بنظام دفع أمامي وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وأقراص فرامل بفتحات تهوية أمامية . ويبلغ طول السيارة 3.391 متر وعرضها 1.645 متر مع ارتفاع بمقدار 1.414متر وقاعدة عجلات بطول 2.468 متر مع سعة تخزين خلفية تبلغ 388 لتر كما يبلغ وزن السيارة 1061 كجم. 

 

أسعار بوينتر المستعملة في مصر تبدأ من 40 ألف جنيه

وتتراوح أسعار فولكس فاجن بوينتر المستعملة في السوق المصري ما بين 41 ألف و54 ألف جنيه مصري. والغريب أن بعض الموديلات كانت بأسعار تقترب من 45 ألف جنيه في بداية العام وتراجعت في بعض أوقات نهاية العام 4000 جنيه. بينما موديلات بوينتر الأحدث ارتفع سعرها علي مدار العام قرابة 7000 جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن