menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

عايز سيارة فاخرة مستعملة ؟ مازيراتي جران كابريو 2010

مازيراتي جران كابريو 2010 واحدة من السيارات النادرة المستعملة في السوق المصري, ولكنها في نفس الوقت سيارة مميزة للغاية لراغبي التميز حال العثور عليها لأنها أول سيارة مكشوفة بأربعة مقاعد من مازيراتي. 

 

 

مازيراتي جران كابريو 2010 أول سيارة مكشوفة بأربعة مقاعد من الشركة

تعتبر مازيراتي من الأسماء الفاخرة المتواجدة في مصر والتي تتميز سياراتها بطابع خاص ومبيعات قليلة محدودة في السوق المحلي المصري, ومع ذلك فالشركة مستمرة وتتواجد سياراتها منذ فترة طويلة. ومن بين السيارات المتوفرة منها في سوق المستعمل مازيراتي جران كابريو موديل 2010 وهي أول سيارة مكشوفة رباعية المقاعد في تاريخ مازيراتي وموديل 2010 يعتبر الجيل الثالث منها. 

 

سعر مازيراتي جران كابريو 2010 وقت طرحها بمصر

وتعتبر جران كابريو قريبة لطرازات مثل كواتروبورتي وجران تورفيو. وصنعت مازيراتي جران كابريو 2010 في مصنع مازيراتي في مودينا الايطالية. وعرضت السيارة للبيع في مصر خلال تقدمها كسيارة زيرو جديدة بسعر 2.5 مليون جنيه وقت طرحها في السوق المحلي. 

 

محرك وأداء مازيراتي جران كابريو 2010

كما تعتمد مازيراتي جران كابريو 2010 على محرك 8 سلندر سعة 4700 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات مع قوة 440 حصان وعزم دوران 490 نيوتن متر عند 4750 دورة في الدقيقة . كما تبلغ سرعة السيارة القصوى 283 كم في الساعة كما يمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.4 ثانية. كما يتوفر للسيارة وضعية قيادة رياضية مع سقف قابل للطي. كما توفر استهلاك وقود بواقع 15 لتر لكل 100 كم.

 

تجهيزات ووسائل أمان مازيراتي جران كابريو 2010

وتعتمد السيارة في تصنيعها على موادخفيفة الوزن وقوية في نفس الوقت مثل الألومنيوم لغطاء المحرك وهي أمور تعزز من ديناميكية السيارة. كما تأتي السيارة كذلك بمساعد فرامل هيدروليكي يقوى أداء الفرامل وقضبان الحماية وراء المقاعد الخلفية. كما قدمت السيارة بنظام صوت بوز مع سقف قماشي قابل للطي . 

 


مواضيع ذات صلة

قبل شراء سيارة مستعملة : تأكد من فحص فني لها وتفاوض على السعر

المراحل الأخيرة في شراء سيارة مستعملة تكون من خلال جلب ميكانيكي لفحص السيارة المستعملة وآخر مرحلة هي التفاوض على السعر .

ما هي النقاط التي يجب معرفتها عند اختبار قيادة السيارة المستعملة قبل شرائها؟

منها ما يتعلق بالشعور وأخري بالرؤية وثالثة بالرائحة ورابعة بالأصوات .. هذه أهم نقاط يجب معرفتها قبل اختبار قيادة سيارة مستعملة . 

كيف تفحص السيارة المستعملة بنفسك ؟ 

العديد من الأمور التي يمكن فحصها قبل شراء سيارة مستعملة والتي يمكن أن تظهر بعض المشكلات في السيارة. 

كيف تعرف ما إذا كان سعر السيارة المستعمل المعروض مناسب أم لا؟ 

سعر السيارة المستعملة المعروض قد يكون مبالغ فيه كما يجب أن تعرف التكاليف المطلوبة بعد ذلك لملكية السيارة لتحدد امكانية شرائها من عدمه.

من أين تشتري سيارتك المستعملة ؟

أماكن عديدة في مصر يمكن منها شراء سيارة مستعملة , سواء عبر الانترنت أو من الأسواق المستعملة أو من التجار وحتى التوكيلات. 

كيف تبحث عن السيارة المستعملة المناسبة ؟ 

يجب أن تلقي نظرة على أنواع المركبات المستعملة الموجودة والغرض الذي تم تصميم كل منها له لتحدد السيارة المستعملة المناسبة لك.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن