menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

سكودا فيليشيا كومبي المستعملة يتراوح سعرها من 30 الي 40 ألف جنيه 

سكودا فيليشيا كومبي  . . سيارة قد لا تكون حققت شعبية كبيرة في سوق السيارات ، ولكنها تتواجد بصورة ملحوظة في السوق مع اعطائها ميزة مهمة لكل من يرغب في سيارة أكبر في الحجم تتسع للعائلات الكبيرة ولحقائب أكثر في الجزء الخلفي. 

فيليشيا كومبي هي النسخة المطورة من موديل فيفوريت فورمان

قدمت سكودا موديل فيليشيا كومبي في عام 1995 وهي النسخة الاستيشن واجن من موديل فيفوريت فورمان ، وتأتي السيارة كواحدة من النسخ الأربعة المقدمة من السيارة فيليشيا ، وهي شبيهة بالسيارة القياسية التي قدمت في 1994 ، وتحمل السيارة نفس المحرك 1.3 لتر بنزين مع محركين آخرين من فولكس فاجن بقوة 75 و64 حصان علي التوالي. 

انتاج سكودا فيليشيا كومبي توقف في 2001 

وتم وقف انتاج السيارة في عام 2001 وركزت بعدها سكودا علي موديلات فابيا منذ عام 2000 بدلاً من موديلات فيليشيا. وبالنسبة للمحرك 1.3 لتر فيولد قوة 70 حصان مع عزم دوران 102 نيوتن.متر مع معدل انبعاثات كربونية 169 جم\كم مع نظام حقن متعدد للوقود وتسارع حتي 100 كم\ساعة في 13.5 ثانية وسرعة قصوي للسيارة تبلغ 161 كم\ساعة. 

 

معدل طول سكودا فيليشيا كومبي يبلغ 4.199 متر

وتستهلك السيارة معدل وقود يبلغ 7.1 لتر\100 كم مع نظام دفع أمامي وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات . ويصل طول هذه النسخة الي 4.199 متر وعرضها الي 1.638 متر وارتفاعها الي 1.422 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.451 متر. وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية في التخزين الي 447 لتر مع وزن اجمالي يبلغ 1.457 كجم. 

سعر سكودا فيليشيا كومبي المستعملة يبلغ متوسط 40 ألف جنيه 

ويبلغ متوسط سعر فيليشيا كومبى  في سوق السيارات المستعملة 31 ألف جنيه لموديلات 1995 و41 ألف جنيه لموديلات 1996 وسعر 40 الف جنيه لموديلات 1997 . ويمكن الحصول علي السيارة بسعر يبلغ 30 ألف جنيه في أقل الحالات وصولاً الي 45 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن