بيع سيارتي

زيادات الأسعار الجديدة تضرب موديلات نيسان وشيفروليه

قد تكون موديلات مرسيدس وBMW من السيارات التي تحظي باهتمام كبير، ولكن عندما ترتبط الأمور بالشراء الفعلي فالحديث يكون أكثر بخصوص شركات مثل نيسان وشيفروليه وكلاهما عاني من زيادات سعرية جديدة. 

ارتفاع سعر نيسان صني الي 190 ألف جنيه لأول فئة

من السيارات الشعبية التي تنتشر مبيعاتها بصورة كبيرة في مصر سيارات نيسان التي تحقق مع موديل صني مبيعات جيدة جداً ، ولكنها تحقق في نفس الوقت زيادات سعرية متواصلة كانت آخرها زيادات وصلت بسعر موديلات صني الي 190 ألف جنيه لأول فئة أوتوماتيك ، بينما وصل سعر السيارة في فئة EX الي 200 ألف جنيه وفئة سوبر صالون الي 210 ألف جنيه . 

 

وصول سعر نيسان سنترا الي 250 ألف لأعلي فئة

وبالنسبة لموديل سنترا الأكبر فارتفع سعره بدوره ليصل الي 250 ألف جنيه بالنسبة لنسخة فول أوبشن ، أما الفئة الأقل الأوتوماتيك فيبلغ سعرها 240 ألف جنيه. ولم تبتعد الزيادات عن موديلات قشقاي التي ارتفعت لتبلغ 320 ألف جنيه. ولم تقتصر الزيادات علي موديلات نيسان فقط ، بل لحقت كذلك بعلامة أخري تحقق شعبية كبيرة في مبيعاتها في مصر وهي علامة شيفروليه

ارتفاع أسعار شيفروليه أفيو وأوبترا ولانوس بواقع 13 ألف جنيه تقريباً

وشهدت موديلات أفيو زيادات تبلغ متوسط 13 ألف جنيه لترتفع الأسعار الي 175.650 جنيه لأول فئة وصولاً الي 184.740 جنيه للفئة الأوتوماتيك الأعلي. بينما وصل سعر أوبترا الي 200 ألف جنيه و210 ألف جنيه لكلا اصداريه بزيادة 13 ألف جنيه تقريباً واستمرات لانوس بأسعار تجعلها من بين أقل السيارات سعراً في مصر رغم زيادتها الأخيرة 13 ألف جنيه والتي جعلتها تبلغ 143.250 جنيه. 



مواضيع ذات صلة

اكسبلوجن I المستعملة . . سيارة عملية بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه

نجاح جيد حققته سيارات اكسبلوجن في مصر لتصميمها المختلف الذي يجعلها قريبة من نسخ مصغرة من سيارات جيب ، مع أسعار وفرت لها أرضية كبيرة في السوق. 

سكودا رومستر . . منافسة ماتريكس في السوق المصري بمتوسط سعري 100 ألف جنيه

جاءت سكودا رومستر في محاولة للحصول علي بعض حصة هيونداي ماتريكس في السوق المصري ، ولكنها لم تحقق النجاح في ذلك. 

رينو سينيك . . سيارة واسعة مريحة وبسعر متوسط يبلغ 150 ألف جنيه

من السيارات العائلية التي لم تحصل علي حقها في السوق المصري رينو سينيك التي تعد سيارة مريحة بالفعل وتأتي بسعر جيد ومميزات عديدة.

لادا نيفا . . بأسعار تبدأ من 20 ألف جنيه في سوق المستعمل

نسخة لادا نيفا الجديدة يبدو أنها ستكون قريباً في أسواق العالم بعد بدء الشركة الروسية في العمل علي نسخة حديثة من السيارة تجعلها مختلفة في الشكل عن تصميمها المعروف.

عام 2016 الأسوأ في قطاع السيارات والتحسن في آخر 2017

مع استمرار أزمة قطاع السيارات من حيث ارتفاع الأسعار وتواصل مشكلات تراجع المبيعات وعدم وجود سياسة حكومية واضحة في التعامل ، خرج عام 2016 ليكون الأسوأ مع توقعات بتحسنات طفيفة في نهاية العام الجاري. 

بيجو 406 . . صنعت في مصر لـ 12 سنة وأسعارها من 65 الي 80 ألف جنيه

سيارة بيجو 406 حاولت أن تخلف موديل 405 ، واستمر انتاجها في مصر لمدة 12 عام متواصل وحقق مبيعات طيبة في سوق السيارات المصري.