menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو سينيك . . سيارة واسعة مريحة وبسعر متوسط يبلغ 150 ألف جنيه

من السيارات العائلية التي لم تحصل علي حقها في السوق المصري رينو سينيك التي تعد سيارة مريحة بالفعل وتأتي بسعر جيد ومميزات عديدة.

رينو سينيك قدمت في عام 1995 وتستمر حتي اليوم

تعتبر رينو سينيك هي النسخة العائلية من موديل رينو لوجان وتوفر هذه السيارة رحابة داخلية كبيرة تقدم سهولة وراحة في الجلوس للركاب والحقائب ، وقدمت لأول مرة في عام 1995 بمسمي ميجان سينيك , وقدمت بسبعة محركات من 1.4 الي 2 لتر بقوة 65 الي 115 حصان ، فيما استمر الجيل الأول من السيارة في الانتاج حتي عام 1999 قبل أن تأتي النسخة الجديدة من السيارة باسم سينيك لتحتفظ به حتي اليوم . 

موديلات رينو سينيك تحمل محرك 1.6 لتر بقوة 119 حصان

وتعمل السيارة بمحرك 1.6 لتر بقوة 119 حصان في بعض موديلاتها المتوسطة العمر , وتتوفر مع ناقل حركة ستبترونيك من 4 سرعات مع معدل استهلاك وقود يبلغ 6.8 لتر ، فيما تأتي هذه السيارة لمواجهة موديلات أخري مثل سيتروين C4 بيكاسو وفولكس فاجن جولف فارايانت. 

 

سعر رينو سينيك يتراوح من 60 الي أكثر من 100 ألف جنيه حسب الموديل

ويبلغ طول السيارة 4.259 متر وعرضها 1.810 متر مع ارتفاع بواقع 1.620 متر. وهذه السيارة تتوفر بفرامل يد كهربائية وتستوعب السيارة خمسة ركاب بشكل مريح كما تتوفر بسقف زجاجي بانورامي اختياري. ويتراوح متوسط سعر السيارة من حدود الستين ألف أو أكثر قليلاً للموديلات الاقدم مثل موديلات 2000 , ويزيد السعر الي 84 الف جنيه لنسخ 2005 من السيارة و89 الف جنيه لنسخ 2006 من السيارة ، ويأتي موديل 2009 من السيارة بسعر يبلغ 145 ألف جنيه .


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن