menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : موديلات سيتروين بدأت في الانتشار في سوق المستعمل والسر "سي إليزيه" 

من الموديلات التي يقل تواجدها في سوق السيارات المستعملة موديلات سيتروين الجديدة ، ولكن الغريب أن موديل واحد من سيتروين عرف طريقه للسوق وهو موديل سي إليزيه بينما لم يظهر في السوق أي من موديلات DS المرتفعة الثمن. 

 

 

سوق للتجار

ذكر طارق فرج ، بالمعاش وأحد بائعي السيارات المستعملة لـ هتلاقي دوت كوم أنه جاء الي سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر أكثر من مرة ولكن لبيع أو شراء سيارة جديدة خاصة به فقط ، وليس للتجارة. وأكد أن السوق يغلب عليه التجار ونادراً عندما يلتقي شخص يبيع سيارته بصورة فردية أو من يريد شراء سيارة بشكل فردي . 

 

أسعار النت

وحول كيفيه تقييمه لسيارته قبل قدومه للسوق ذكر أنه يتابع أسعار السيارات المستعملة المماثلة لسيارته علي الانترنت ومن خلال متابعتها يقوم بتحديد سعر سيارته ، وهي موديل سيتروين سي إليزيه 2016 ، فيما أكد أن هذه السيارة تقع في منافسة مع موديلات أخري مثل كيا سيراتو و هيونداي إلنترا وهي تتمتع بنفس المواصفات والأمكانيات ولكن الفرق أن هذه الموديلات كوري وسي إليزيه فرنساوي. 

 

نسخة من 301

كما أكد أن سي إليزيه أقل في السعر من هذه الموديلات كما أنها في نفس الوقت نسخة من بيجو 301 وبالتالي هي سيارة عالية الجودة. وحول قلة موديلات سيتروين في السوق قال أن كون سي إليزيه نسخة من بيجو 301 جعل لها أثر طيب ومبيعات جيدة بالسوق كما شاهدت أكثر من 3 سيارات من نفس الموديل في السوق اليوم وهو ما شاهدته هتلاقي دوت كوم بالفعل.

 

سيارة رئاسية

وأشار الي أن سيارات سيتروين معروفة بكونها السيارة الأولي في فرنسا ، فهي سيارة الرئاسة والمسئولين في فرنسا وليس بيجو ولكن في مصر الاهتمام بموديلات سيتروين أقل من أوروبا ولكن مع انتشار سي إليزيه بدأت موديلاتها تصبح معروفة بصورة أكبر ، فيما يتسبب في قلة الاهتمام بها الفكرة حول كون قطع غيارها مرتفعة السعر وكذلك أي سيارة فرنسية أخري ، ولكن مع احتكاكي بهذه السيارة والتعامل معها وجدت قطع غيارها عادية في السعر. 

 

188 الف

وحول سبب بيعه للسيارة قال أنه يحتاج في عمله للسفر بصورة مستمرة ، ولهذا كلما قطعت سيارته مسافة معينة يقوم ببيعها وشراء واحدة جديدة ، ولا يمكن أن تبقي معه السيارة أكثر من 100 ألف كم ، وهذه السيارة سي إليزيه قطعت 80 ألف كم ويعرضها للبيع في السوق بسعر 188 ألف جنيه .  


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن