menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : حركة مبيعات محدودة في سوق المستعمل والفرنساوي يظهر في الصورة

اختلاف بين رؤية المتعاملين في سوق السيارات المستعملة حول حال السوق ، فبينما يري البعض أن الحركة بدأت تعود لحد ما في السوق رأي آخرون أن المبيعات سيئة للغاية وأن الوضع يزيد سوءاً من وقت لآخر. 

 

ثبات الأسعار

أكد أحمد عباس أحد المتعاملين في سوق السيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أن مستوي الأسعار في سوق السيارات لم يختلف خلال الأسبوع الحالي عن الأسبوع الماضي بصورة عامة ، ولم تحدث زيادات جديدة في هذه الفترة البسيطة من الوقت ومستوي الأسعار يخضع للعرض والطلب ويختلف حسب مستوي السيارة وحالتها وما اذا كان بها مشكلات أم لا. 

 

جدية لحد ما

كما أكد علي وجود نوع من الجدية لحد ما في المبيعات ، فهناك من يسألون ويرحلون ولكن هناك البعض الذي يبدو أن لديه رغبة حقيقية في الشراء ويكون سؤالهم بصورة جدية ، فيما أوضح أن الأسعار المرتفعة جداً هي التي تعيق الشراء بصورة طبيعية وعودة الحركة في السوق لطبيعتها السابقة. كما أشار الي أن السيارات الكوري والفرنساوي عليها طلب كبير في السوق بعض باقي السيارات الأخري. 

 

بيجو

وحول ما يعرضه في السوق ذكر أنه يقدم سيارة بيجو من الموديلات القديمة التي تعود لفترة الثمانينيات من السيارات السيدان العادية ويعرضها للبيع بسعر 50 ألف جنيه. 


مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن